بث مباشر

نتيجة مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

فاز منتخب تونس على نيوزيلندا، بركلات الجزاء اليوم بعد التعادل بنتيجة سلبية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس عاصمة مصر الودية لكرة القدم.

وخاض منتخب تونس مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره منتخب نيوزيلندا في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

نتيجة مباراة تونس ونيوزيلندا 

افتقد المنتخب التونسي فرصة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا بشق الأنفس.

حيث حسم نتيجة التعادل السلبي بين تونس وكرواتيا الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يحتكم المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لصالح رفقاء لوكا مودريتش في النهاية بنتيجة 5-4.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

إقرأ أيضاً: طبيب الزمالك يصدم جوميز قبل مواجهة فيوتشر

لذلك خاض نسور قرطاج مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نيوزيلندا في البطولة الودية التي تحمل قيادتها الأراضي المصرية.

جاءت المباراة هادئة نوعا ما في محاولات على استحياء من هنا ومن هناك.

لتنتهي المباراة في وسط شغب ليبعث الحكم بالكروت الحمراء للمنتخبين.

واحتكم في النهاية حكم المباراة لركلات الجزاء الترجيحية لإعلان عن صاحب المركز الثالث في البطولة والتي ابتسمت للمنتخب التونسي بنتيجة 4-2.

ويشارك في هذه البطولة الودية أربع منتخبات في إطار استعداداتهم وتحضيراتهم القوية للمشاركات الرسمية المقبلة وهم: مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ملخص مشاهدة منتخب تونس – نيوزيلندا؟

واختتمت البطولة بمواجهة مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي فاز بها المنتخب الكرواتي، بينما لعبت تونس مع نيوزيلندا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقد انطلقت أحداث مباراة تونس ونيوزيلندا من على أرضية ملعب القاهرة الدولي في نفس موعد مباراة النهائي.

حيث طل علينا هذا اللقاء الهام بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويقود منتخب تونس حالياً المدرب المؤقت منتصر الوحيشي ويساعده أنيس البوسعايدي والشاذلي المبروكي مدرب حراس المرمى، والثنائي أنيس الشعلالي وأنس كازوز في الإعداد البدني.

واستعد نسور قرطاج لمواجهات ومباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويتصدر المنتخب التونسي مجموعته الثامنة في التصفيات بعد أن تغلب ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

وسيلعب منتخب تونس مع غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

لذلك رغب منتخب نسور قرطاج في تعويض الوداع الصعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 الأخيرة والتي كانت تقام في كوت ديفوار بعد أن خسر أمام ناميبيا وتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى