بث مباشر

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

فاز منتخب جنوب أفريقيا على الرأس الأخضر، بركلات الجزاء بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0 في مباراة اليوم السبت ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وواجه منتخب جنوب أفريقيا مساء اليوم السبت، منتخب الرأس الأخضر في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر

خاض منتخب جنوب أفريقيا مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، وذلك حينما جمعته مباراة مع منتخب الرأس الأخضر.

وجاء هذا اللقاء الهام بين المنتخبين في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

منتخب جنوب أفريقيا الذي قدم نتائج رائعة خلال المباريات الأخيرة، والتي دفعته للتغلب وإقصاء منتخب المغرب خارج إطار البطولة بالفوز عليه بهدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً: بعد إصابته في المران.. نقل لاعب الزمالك إلى المستشفى

حاول البافانا بافانا في لقاء اليوم مواصلة مشواره وتفوقه في البطولة، إلا أنه اصطدم بمنافس قوي طامح للبحث عن ذاته في البطولة.

وكان للمنتخبان تحفزات كثيرة في الهجوم خوفا من استغلال ذلك منافسه ومفاجآته بهدف يربك حساباته، مما دفع المباراة للتعادل السلبي.

واحتكم المنتخبان في النهاية لركلات الحظ والتي تفوق فيها منتخب جنوب أفريقيا وسط تسديدات رائعة من الحارس ويليامز.

فبعد أن بدأ جنوب أفريقيا مشواره في المجموعة الخامسة بالهزيمة من مالي بهدفين دون رد، ثم الفوز برباعية على ناميبيا والتعادل أمام تونس بدون أي أهداف.

ليصعد منتخب البافانا بافانا إلى دور الستة عشر كثاني المجموعة ب4 نقاط، خلف منتخب مالي متصدر المجموعة ب5 نقاط.

ملخص مشاهدة منتخب جنوب أفريقيا _ الرأس الأخضر؟

أما على الجهة المقابلة، فمنتخب الرأس الأخضر مفاجأة البطولة حتى الآن، ظهر بمستوى مبهر خلال نسخة الكان لهذه النسخة بعد أن تربع على قمة ترتيب المجموعة الثانية التي كانت تضم منتخبات: مصر وغانا وموزمبيق.

فبعد أن بدأ مشواره بالفوز على غانا بهدفين دون مقابل، ثم في الجولة الثانية اكتساح موزمبيق بثلاثية دون مقابل، ثم إحراج منتخب مصر بالتعادل معه بهدفين لكلا منهما.

ليصعد على قمة المجموعة لدور الستة عشر ومواجهة منتخب موريتانيا، الذي صعد بهدف قاتل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وبعد أن سحب منتخب كاب فيردي البساط من تحت أقدام المنتخبات الكبرى وتأهل على حسابهم، يسعى بمعنوياته إلى التواجد على منصات التتويج والظفر باللقب لأول مرة في تاريخهم.

لذلك رغب المنتخبان في توجيه ضرباتهم نحو منافسيهم وتسجيل الفوز لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

يذكر أن هذا اللقاء بين منتخبي جنوب أفريقيا والرأس الأخضر بدأت أحداثه في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بينما تحتضن ملعب “شارليس كونان باني” هذه المواجهة المرتقبة، وستنقل أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة الراعي الرسمي والحصري للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى