بث مباشر

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

اكتسح منتخب جنوب أفريقيا نظيره ناميبيا، في مباراة قوية جمعتهما وانتهت بنتيجة 4-0 اليوم الأحد، في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ولعب منتخب جنوب أفريقيا مع نظيره منتخب نامبيبا، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الأحد.

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا

واجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره منتخب ناميبيا مساء اليوم الأحد، في إطار فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

دخل منتخب جنوب أفريقيا اللقاء بأداء مذبذب في الآونة الأخيرة، إذ عانى المنتخب من الناحية الدفاعية ويحلم من جديد بالعودة لسابق أمجاده في البطولة.

فقد خسر منتخب جنوب أفريقيا في مواجهة غير متوقعة أمام نظيره المالي، بعدما تغلب عليه بنتيجة هدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً: طبيب الزمالك يكشف موقف أوباما من مواجهة أم صلال القطري

وقد سيطر منتخب البافانا بافانا على مجريات المباراة وسط تركيز قوي لمحاولة خطف اللقاء.

وسجل أهداف جنوب أفريقيا كلا من:

سجل بيرسي تاو هدفاً أولا من ركلة جزاء اتنفذت بنجاح في الدقيقة 14.

بينما أحرز الهدف الثاني والثالث اللاعب زواني في الدقيقتين 25 و40.

وختم سيمفونية الأهداف اللاعب ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، وسط استسلام كامل من المنتخب النامبيبي.

لذلك طمح منتخب جنوب أفريقيا إلى التغلب في لقاء اليوم على منافسه ناميبيا، لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة والتي تسمى بمجموعة الموت في البطولة.

حيث كان لا يوجد حلول أمام منتخب جنوب أفريقيا للعودة من الملعب بنتيجة المباراة وتحقيق النقاط الثلاثة، لإسعاد جماهيرهم الكبيرة وعدم قتل طموحهم.

بينما على الجانب الآخر، يدخل منتخب ناميبيا بمعنويات مرتفعة بعدما حقق المنتخب مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على المنتخب التونسي بهدف دون مقابل، خلال أحداث الجولة الأولى لبطولة أمم إفريقيا.

وحقق منتخب ناميبيا أول ثلاث نقاط لهم في بطولة أمم إفريقيا على حساب نسور قرطاج، الذي كان يصنف للتتويج ببطولة الأمم لهذه النسخة والتي تقام أحداثها في كوت ديفوار.

ورغب المنتخب النامبيبي مواصلة مشواره وعروضه الجيدة في البطولة، لذلك سعى إلى استغلال معنوياته للقضاء على البافانا بافانا المذبذب في أداءه.

ويتواجد منتخبي جنوب أفريقيا وناميبيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تضم إلى جوارهم منتخبات كلا من: تونس ومالي.

وتصدر تلك المجموعة قبل المواجهة المنتخب المالي برصيد 4 نقاط من مواجهتين، فاز في الأولى أمام جنوب أفريقيا وتعادل في الثانية.

بينما كان يحل ثانياً منتخب ناميبيا بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وثالثاً المنتخب التونسي بنقطة واحدة من مباراتين، ويأتي أخيراً منتخب جنوب أفريقيا.

يذكر أن هذه المواجهة انطلقت أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى