بث مباشر

نتيجة مباراة دورتموند وكولن في الدوري الألماني

اكتسح فريق بوروسيا دورتموند نظيره نادي كولن، بنتيجة 4-0 في مباراة هامة جمعتهما اليوم السبت في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وواجه فريق بوروسيا دورتموند عصر اليوم السبت، مع نادي كولن في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وكولن

انتظر عشاق ومتابعي الكرة الألمانية مواجهة مهمة جمعت بين فريقي بوروسيا دورتموند ونظيره نادي كولن.

حيث دقت الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، لتعلن عن مواجهة هامة بين فريقي بوروسيا دورتموند وكولن.

ودخل فريق بوروسيا دورتموند لقاء اليوم وهدفه هو مواصلة انتصاراته في البطولة الألمانية، وتحقيق فوز هام على حساب منافسه كولن اليوم.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إيران وهونج كونج في كأس الأمم الآسيوية

إذ نجح فريق الغواصات الصفراء إلى العودة إلى الطريق الصحيح وطي صفحة الماضي بعد أربع مواجهات بدون فوز، بعدما تعادل في ثلاث منها وخسارة واحدة.

وقد تفوق فريق بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية على حساب منافسه دارمشتات على ملعب الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل، في أول رد فعل للفريق بعد أربع مواجهات صعبة في الدوري الألماني.

ولعب فريق بوروسيا دورتموند مع منافسه كولن في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024.

وخاض فريقي بوروسيا دورتموند ونظيره كولن لقاء اليوم على أرضية ملعب “راين إينرجي ستاديون”.

على الجهة المقابلة، دخل فريق كولن اللقاء وهدفه تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه دورتموند، وحصد نقاط المباراة الثلاثة للهروب من المركز المتأخر الذي يتواجد فيه الفريق حالياً.

ورغب فريق كولن في استغلال عنصر تواجد المباراة على أرضه ووسط جماهيره، لعبور المحطة الصعبة عصر اليوم.

فقد تعادل كولن في آخر مواجهاته بالدوري الألماني مع منافسه هايدنهايم بهدف لكلا منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للبطولة.

إذ كان يحتل فريق كولن قبل المواجهة المركز السابع عشر في سلم ترتيب البوندسليغا برصيد 11 نقطة فقط.

بينما كان يتواجد فريق بوروسيا دورتموند قبل المواجهة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك برصيد 30 نقطة.

ونقلت مباراة بوروسيا دورتموند ضد كولن قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5.

زر الذهاب إلى الأعلى