بث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني

تفوق فريق ريال مدريد على نظيره ريال سوسييداد، بنتيجة هدف دون مقابل، اليوم في مباراة هامة جمعتهما ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخاض فريق ريال مدريد مواجهة قوية مساء اليوم الجمعة، جمعته مع نظيره نادي ريال سوسييداد في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لقاء مرتقب في بطولة الدوري الإسباني.

حيث لعب فريق ريال مدريد مع نظيره نادي ريال سوسييداد، في لقاء الطموح نحو حسم لقب الليغا الإسبانية.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضاً: كولر يفاجئ إدارة الأهلي بطلب مثير بسبب منتخب مصر

فقد سجل هدف الملكي ريال مدريد الوحيد في المباراة اللاعب أردا غولر في الدقيقة 29، ليكتمل بدر الفريق مؤخراً بعد سلسلة من حالة الانتعاشة الكبيرة للفريق.

واحتضن هذه المواجهة المرتقبة بين المتنافسين أرضية ملعب أنويتا معقل فريق ريال سوسييداد.

دخل الملكي ريال مدريد هذ اللقاء الهام بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في تخطي لقاء غريمه برشلونة في كلاسيكو الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب سانتياغو برنابيو.

ملخص مشاهدة مباراة ريال مدريد – ريال سوسييداد؟

وأيضاً قادم الفريق الملكي ريال مدريد بعدما تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية من معقل الأخير على أرضية ملعب الاتحاد.

وكان يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 81 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه برشلونة الذي يأتي في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.

ونوى الملكي مواصلة سعيه ومشواره نحو حسم اللقب لصالحه مبكراً للتركيز في المسابقات الأخرى، وإراحة العديد من العناصر القوية داخل الفريق.

وكان يفصل فريق ريال مدريد سبع نقاط فقط عن الفوز بلقب الدوري الإسباني لهذه النسخة وتتويج مجهوده بالليغا.

على الجانب الآخر، دخل فريق ريال سوسييداد هذا اللقاء بحثاً عن تحقيق المفاجأة على الريال، وحصد نقاط المباراة الثلاثة للتقدم في جدول ترتيب الليغا.

إذ كان يحتل فريق ريال سوسييداد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك برصيد 51 نقطة.

ونقلت أحداث مباراة الفريقين عبر قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وريال سوسييداد.

زر الذهاب إلى الأعلى