بث مباشر

نتيجة مباراة سوريا وميانمار في إياب تصفيات كأس العالم

اكتسح منتخب سوريا نظيره ميانمار، بنتيجة 7-0 في مباراة قوية جمعتهما ضمن إياب تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم.

استعد منتخب سوريا لمواجهة قوية جمعته مع نظيره منتخب ميانمار، اليوم الثلاثاء، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة سوريا وميانمار 

بحث المنتخب السوري لكرة القدم عن فوز عندما لعب مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره منتخب ميانمار.

حيث تواجه المنتخبان وجها لوجه في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2026.

وخاض المنتخبان هذا اللقاء باحثين عن انتصار جديد لمحاولة الاقتراب من مراكز المقدمة قبل الدخول للمواجهة القبل الأخيرة وتعقد أمورهم داخل المجموعة.

إقرأ أيضاً: أزمة في قطاع ناشئين الزمالك وحسين لبيب يتدخل

وقد لعب منتخب سوريا مع منافسه اليوم ميانمار خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المنافس ميانمار، وانتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله.

تقدم أصحاب الأرض في المباراة عن طريق اللاعب سوي موي كياو، بينما تعادل الضيوف عن طريق علاء داني قبل نهاية المباراة بقليل.

ملخص مشاهدة منتخب سوريا – ميانمار؟

تجدد الموعد من جديد بين المنتخبين على أرضية ملعب الدمام بالسعودية مساء اليوم الثلاثاء.

وكان يأمل المنتخب السوري في تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه ميانمار، أملا في التواجد في بطولة كأس العالم والذي لم يسبق له التأهل من قبل لكأس العالم في تاريخه.

وطمح المنتخب السوري في إلحاق الهزيمة لمنافسه لتعطيله عن المنافسة وكذلك يرغب في الدعم الجماهيري المتوقع من أجل أن يساعده في التأهل للدور الثالث.

يذكر أن المنتخب السوري قبل المواجهة كان يحتل المركز الثاني بمجموعتها في التصفيات الآسيوية، برصيد أربع نقاط بفارق خمس نقاط عن اليابان صاحبة الصدارة.

بينما كان يأتي ثالثاً في المجموعة منتخب كوريا الشمالية برصيد ثلاث نقاط ، في حين يقبع منتخب ميانمار في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وأدرك رفقاء المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري أهمية المباراة وأهمية نتيجتها من أجل الاقتراب من التأهل للدور المقبل وتصعيب المهمة على منافسيه.

وقد تلقى كوبر دفعة معنوية كبيرة بعد أن تأكدت جاهزية مهاجمه المخضرم عمر خربين للمواجهة، إذ أن المهاجم يمثل قوة كبيرة للمنتخب في خط الهجوم لخبرته.

يذكر أن هذه المواجهة انطلقت أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى