بث مباشر

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي في كأس الرابطة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً غالياً على إنبي، وذلك بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة اليوم الأربعاء، في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

ولعب فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره فريق إنبي، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي

دقت الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، لتعلن عن مواجهة هامة لبطل كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم.

حيث لعب فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره نادي إنبي مساء اليوم الأربعاء.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية بنسختها الثالثة لكرة القدم لموسم 2024.

إقرأ أيضاً: اتحاد جدة يقرر الاستغناء عن ثنائي أجنبي ويحسم مصير أحمد حجازي

ودخل فريق سيراميكا كليوباترا بطولة كأس الرابطة في النسخة الثالثة حاملا لقب النسخة الماضية “الثانية” بعد فوزه في النهائي أمام المصري البورسعيدي.

وحاول فريق سيراميكا كليوباترا مواصلة مشواره وتفوقه الأخير بعدما قدم الفريق مستويات جيدة سواء في بطولة الدوري المصري، أو بطولة كأس السوبر المصري.

حيث خسر سيراميكا كليوباترا كأس السوبر بعد هزيمته في المواجهة الأولى أمام الأهلي بهدف في الدقائق الأخيرة من امضاء إمام عاشور.

ورجع وخسر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على يد بيراميدز، عندما هزم بركلات الجزاء الترجيحية.

ولعب مواجهة اليوم بين فريقي سيراميكا كليوباترا ونظيره إنبي على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وطمح فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي إلى محاولة الحفاظ على لقبه الموسم الماضي، وتعزيز أحقيته باللقب، والبداية من اليوم عندما اصطدم بفريق إنبي بقيادة مدربه طارق مصطفى.

على الجانب الآخر، قدم الفريق البترولي مستوى جيد في الآونة الأخيرة بعد البداية السيئة في البطولة وكان يتواجد في مركز متأخر أدت به إلى التواجد في قاع الجدول.

يذكر أن القرعة أوقعت طرفي اليوم سيراميكا كليوباترا وإنبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة بجانب فرق الإسماعيلي – الداخلية.

وكان فريق الداخلية قد افتتح مشواره بالفوز علي الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في أولى مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ونقلت قناة أون تايم سبورت مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي عبر الهواء مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى