بث مباشر

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وترجي مستغانم في كأس الجزائر

فاز فريق شباب بلوزداد على ترجي مستغانم، اليوم، بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة ضمن بطولة كأس الجزائر لكرة القدم.

واستعد فريق شباب بلوزداد لمواجهة مرتقبة مساء اليوم الجمعة جمعته مع نظيره نادي ترجي مستغانم، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وترجي مستغانم

خاض فريق شباب بلوزداد مساء اليوم الجمعة مواجهة هامة جمعته مع نادي ترجي مستغانم.

والتقى الفريقان وجها لوجه في إطار منافسات الدور ربع نهائي كأس الجمهورية الجزائرية للنسخة الحالية 2023-2024.

وضرب الفريقان موعداً ناريا على أرضية ملعب شهيد الحملاوي بقسنطينة.

إقرأ أيضاً: كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك

جاء اللقاء حماسيا من كلا الفريقين لمحاولة خطف بطاقة العبور للدور المقبل للمسابقة.

وبالفعل تعادل الفريقان بنتيجة إيجابية 3-3، وسط إثارة ومتعة من جانب كلا المتنافسين وحسمها فريق شباب بلوزداد بركلات الجزاء الترجيحية 4-2.

وقد انطلقت أحداث مباراة الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ودخل فريق شباب بلوزداد هذا اللقاء الهام وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه من أجل التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الجزائرية.

ملخص مشاهدة مباراة شباب بلوزداد – ترجي مستغانم؟

حيث كان يأمل فريق بلوزداد إلى تتويج طموحاته بالفوز بلقب محلي، بعدما ابتعد بشكل كبير على المنافسة على الدوري المحلي الجزائري.

وحلم شباب بلوزداد بتحقيق بطولة الكأس لتعويض جماهير الفريق بعد شبه خسارة الدوري نظراً لفارق النقاط في الدوري بين متصدر البطولة مولودية الجزائر وأقرب منافسيه شباب قسنطينة.

وكذلك خروج نادي شباب بلوزداد بشكل مبكر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ودور المجموعات للبطولة القارية.

وكان يمني فريق شباب بلوزداد النفس بتحقيق لقب هام هذا الموسم ومحاولة التواجد في مقعد قاري الموسم المقبل والاقتراب من مراكز القمة في الدوري.

على الجانب الآخر، علم فريق ترجي مستغانم بأن مهمة فريقه صعبة للغاية بسبب فارق الإمكانيات الكبيرة بين فريقه وشباب بلوزداد.

ولكن طمح ترجي مستغانم في تحقيق المفاجأة والانتصار على منافسه بلوزداد لمواصلة سعيه نحو أن يكون الحصان الأسود في بطولة الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى