بث مباشر

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف في الدوري الجزائري

فاز فريق شباب بلوزداد على نظيره نادي وفاق سطيف، اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية ضمن بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

وقد استعد فريق شباب بلوزداد لمواجهة قوية مساء اليوم الخميس جمعته مع نظيره نادي وفاق سطيف في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف

أقيمت سهرة رمضانية خالصة في ديربي منتظر وجماهيري مرتقب في بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

حيث لعب فريق شباب بلوزداد مساء اليوم الخميس، مع منافسه نادي وفاق سطيف.

وقد اختتم الفريقان تدريباتهم مساء الأمس الأربعاء وسط تركيز على بعض الجمل التكتيكية والفنية المراد تنفيذها داخل أرضية ملعب اليوم.

إقرأ أيضاً: أخبار الأهلي اليوم..لجنة تفتيش على الأهلي..ومفاجأة في قضية الشحات والشيبي

وركز الفريقين على إنهاء البطولة بشكل جيد بعدما دخلوا مرحلة الحسم والتتويج في طموح كبير يرغبه كلا الفريقين في إنهاء البطولة يا إما بالفوز بها أو التواجد في مقعد قاري الموسم المقبل.

فمع اقتراب نهاية الدوري الجزائري الممتاز من مراحله الحاسمة، سعت كل الفرق إلى التركيز الشديد لإنهاء مهمتها على أكمل وجه مما يصعب من مشوار الفرق.

ملخص مشاهدة شباب بلوزداد – وفاق سطيف؟

وخاض فريقي القمة في الديربي الليلة مواجهتهم معا على أرضية ملعب 5 جويلية 1962 بالعاصمة الجزائرية.

بينما لعبت مواجهة وفاق سطيف وشباب بلوزداد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

وتوقعت أن تكون المباراة غاية في الأهمية والصعوبة لكلا الفريقين، نظراً لكون الفريقين متحمسين في إنهاء المباراة لصالحهم لمحاولة السيطرة على المركز الثاني خلف متصدر الجدول فريق مولودية الجزائر.

ويتربع فريق مولودية الجزائر جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 49 نقطة، ويبتعد الفريق عن أقرب منافسيه شباب قسنطينة ب12 نقطة مرة واحدة.

بينما كان يأتي طرف لقاء اليوم شباب بلوزداد قبل المواجهة في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم، وذلك برصيد 35 نقطة.

ولكن لعب فريق شباب بلوزداد قبل مواجهة اليوم 19 مباراة فقط بأقل مباراتين عن المتصدر والوصيف.

لذلك رغب فريق بلوزداد في الفوز بمؤجلاته للتمكن من قيادة وصافة جدول ترتيب المسابقة ومحاولة استغلال أي تعثرات تحدث لفريق مولودية الجزائر.

بينما كان يأتي فريق وفاق سطيف طرف اللقاء الثاني في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الجزائري برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث بلوزداد، والوصيف ثلاث نقاط.

ونقلت أحداث مباراة شباب بلوزداد ضد وفاق سطيف في الوطن العربي فضائيا عبر قناة الجزائرية الرياضية السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى