أخبار محلية

نتيجة مباراة شبيبة القبائل والساورة في الدوري الجزائري

نجح فريق الساورة في التغلب على شبيبة القبائل، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة اليوم الجمعة، في بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

ولعب فريق شبيبة القبائل مع نظيره نادي شبيبة الساورة، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة

واجه فريق شبيبة القبائل نظيره نادي شبيبة الساورة في لقاء كان مرتقب وهام لتحسين المراكز في جدول ترتيب المسابقة الجزائرية.

حيث التقى الفريقان مساء اليوم الجمعة، في قمة جماهيرية كبيرة طمح فيها الفريقان إلى إسعادهم، وتحسين أوضاعهم داخل جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وانطلقت أحداث مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: شاهد..أهداف مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية 2023

واحتضنت أرضية ملعب بشار هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي شبيبة القبائل وشبيبة الساورة.

بينما جاءت هذه المباراة الهامة بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر منافسات الرابطة المحترفة الجزائرية موسم 2023/24.

ولعب فريقي شبيبة القبائل وشبيبة الساورة لقاء اليوم بحثاً عن الفوز ولتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة، سعياً وراء التقدم لمركز متقدم في البطولة المحلية.

إذ تقابل الفريقان من قبل في 20 مناسبة قبل مواجهة اليوم، حقق فريق شبيبة القبائل الفوز في 6 مباريات، بينما نجح شبيبة الساورة في ثماني مواجهات، وسيطر التعادل على مواجهاته في 6 مباريات.

ودخل فريق شبيبة القبائل اللقاء وهو كان يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 18 نقطة.

وذلك بعدما لعب الفريق 12 مباراة قبل المواجهة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 4 مناسبات، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما تواجد فريق شبيبة الساورة في المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وذلك برصيد 19 نقطة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

حيث خاض الفريق قبل مواجهة اليوم 13 مباراة فاز في 5 منها وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مواجهات.

جدير بالذكر بأن مباراة شبيبة القبائل ضد شبيبة الساورة نقلت على الهواء مباشرة عبر قناة الجزائرية الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى