بث مباشر

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وبسكرة في الدوري الجزائري

خطف فريق بسكرة الفوز بنتيجة هدف دون مقابل على حساب شبيبة القبائل، اليوم الجمعة، في مباراة هامة جمعتهما ضمن بطولة الدوري الجزائري.

استعد فريق شبيبة القبائل لمواجهة مرتقبة جمعته مع نظيره نادي بسكرة، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل وبسكرة 

لعب فريق شبيبة القبائل مواجهة قوية مساء اليوم الجمعة، عندما جمعته مقابلة مع نظيره نادي بسكرة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الجزائري لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

وطل علينا هذا اللقاء المرتقب من على أرضية ملعب 18 فبراير الرياضي.

إقرأ أيضاً: أخبار الزمالك اليوم.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية..ومفاجأة جوميز إلى فيوتشر

وقد خطف فريق بسكرة الفوز من نظيره نادي شبيبة القبائل في الوقت القاتل للمباراة، بعدما جاءت المباراة متكافئة إلى حد كبير بينهما.

إلى أن جاء اللاعب محمد خوالد وسجل هدفاً غالياً لفريقه بسكرة في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليفوزوا بأهم ثلاث نقاط في الدوري.

وانطلقت أحداث تلك المواجهة بين فريقي شبيبة القبائل ونظيره نادي بسكرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

دخل فريق بسكرة هذا اللقاء بعدما نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم، وذلك على حساب نظيره نادي مولودية وهران وتفوق عليه بنتيجة هدف دون مقابل.

ملخص مشاهدة شبيبة القبائل – بسكرة؟

بينما على الجانب المحلي فقد تعرض بسكرة لهزيمة أمام منافسه اتحاد الجزائر بهدف دون مقابل بصعوبة.

وعول اليوم على مواجهته أمام شبيبة القبائل لتحقيق انتصار هام قربه بشكل كبير لمراكز المقدمة في المسابقة الجزائرية لكرة القدم.

على الجانب الآخر، قدم فريق شبيبة القبائل مستوى غير جيد بالمرة، بعد تعرضه لخسارتين في الجولتين الأخيرتين في بطولة الدوري وكذلك خروجه من الكأس.

ففي الجولة الماضية خسر أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، وكان قد تعرض لهزيمة أخرى أمام وفاق سطيف بنفس نتيجة مباراة بلوزداد.

وكذلك خرج من بطولة كأس الجزائر مبكراً من الدور ثمن النهائي أمام منافسه شباب بلوزداد بنتيجة هدفين دون مقابل.

لذلك رغب شبيبة القبائل في العودة من جديد لطريق الانتصارات على حساب منافسه بسكرة اليوم، والسعي نحو التواجد في مركز متقدم بعدما عانى الفريق الآونة الأخيرة ورجع لمركز متأخر في البطولة.

جدير بالذكر بأن مباراة شبيبة القبائل ضد بسكرة في الدوري الجزائري، نقلت أحداثها فضائيا عبر قناة الجزائرية الرياضية السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى