بث مباشر

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري

حقق فريق شبيبة القبائل فوزاً صعباً على نجم بن عكنون، اليوم، بنتيجة 3-2 في مباراة قوية شهدتها بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

واستعد فريق شبيبة القبائل لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، جمعته مع نظيره نادي نجم بن عكنون في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ونجم بن عكنون

استقبل فريق نجم بن عكنون نظيره نادي شبيبة القبائل في لقاء إثبات الذات وتحسين وضع الفريقين داخل جدول ترتيب المسابقة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم.

ودخل فريق نجم بن عكنون هذا اللقاء الهام وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه، لمواصلة عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة في المسابقة.

إقرأ أيضاً: لاول مرة.. أحمد عبدالقادر يكشف أسباب استبعاده مباريات الأهلي

بينما حاول فريق شبيبة القبائل تحقيق فوز يبتعد بهم أكثر عن مراكز السقوط في المسابقة.

إذ عانى الفريق مؤخراً من تذبذب كبير في أداؤه بعدما أطاحت النتائج السلبية إلى التواجد في مركز متأخر في البطولة المحلية.

ملخص مشاهدة مباراة شبيبة القبائل – نجم بن عكنون؟

وتعرض فريق شبيبة القبائل للعديد من الانتقادات الموجهة إليهم من قبل جماهيرهم من أجل عبور الأزمة وعودة الفريق من جديد لمراكز المقدمة.

وتم تغيير الإدارة الفنية لفريق شبيبة القبائل بعد معاناة كبيرة في النتائج الأخيرة، ودفعت الإدارة بروح الثقة للاعبيها لمحاولة تحقيق فوز يرفع معنويات الفريق.

وانطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة شبيبة القبائل ونظيره نادي نجم بن عكنون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما طل علينا هذا اللقاء بأحداثه من على أرضية ملعب 20 أوت 1955.

ودخل فريق نجم بن عكنون صاحب الأرض والجمهور الليلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وعبور المحطة الصعبة التي يتواجد فيها الفريق حالياً.

إذ تواجد فريق نجم بن عكنون قيل المباراة في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم برصيد 23 نقطة.

بينما كان يحتل فريق شبيبة القبائل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية الجزائرية برصيد 30 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى