بث مباشر

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ووفاق سطيف في الدوري الجزائري

تفوق فريق وفاق سطيف على شبيبة القبائل، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

وقد اختتمت فعاليات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، بمواجهة من العيار الثقيل.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ووفاق سطيف 

خاض فريق شبيبة القبائل مواجهة نارية في قمة رمضانية خالصة مع نظيره نادي وفاق سطيف في لقاء مرتقب مساء اليوم الجمعة.

حيث اصطدم شبيبة القبائل بوفاق سطيف في قمة تقليدية مثيرة، بعيداً عن مستوى الفريقين هذا الموسم ولكن ظلت المنافسة محتدمة بين الفريقين.

وعانى الفريقان منذ انطلاقة هذا الموسم، حيث أنهما بعيدان عن مستوياتهما المعروفة، وجاء ذلك بسبب تعاقب التغييرات الفنية والإدارية الكثيرة.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مولودية الجزائر وأولمبي الشلف في الدوري الجزائري

ففي سهرة رمضانية كبيرة، كان أنصار وعشاق الكرة الجزائرية على موعد مع الإثارة والتشويق الرائع بين فريقين راغبين في الانتصار لتحسين أوضاعهم داخل جدول ترتيب المسابقة المحلية.

واتجهت أنظار وعيون المتابعين صوب ملعب “2 نوفمبر 1954” بتيزي وزو معقل فريق شبيبة القبائل لرؤية ومشاهدة أحداث المباراة الهامة بين الفريقين.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم.

ملخص مشاهدة وفاق سطيـف – شبيبة القبائل؟

وسعى فريق وفاق سطيف إلى خطف بطاقة الفوز اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الحفاظ على حظوظه في التواجد في المربع الذهبي للبطولة المحلية الجزائرية.

حيث كان يهدف فريق وفاق سطيف إلى التواجد في أحد مقاعد البطولات القارية الموسم المقبل، لذلك حارب من أجل مقعد ضمن مربع الكبار في المسابقة الجزائرية.

إذ كان يتواجد فريق وفاق سطيف في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 30 نقطة.

بينما على الجانب الآخر، حاول فريق شبيبة القبائل تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من مراكز المقدمة ومزاحمة طرف اللقاء الثاني على المربع الذهبي في البطولة.

وتسلح فريق شبيبة القبائل بعاملي الأرض والجمهور من أجل خطف نقاط المباراة والابتعاد عن خسارة جديدة تطيحه خارج إطار المراكز المتقدمة والتواجد في قاع الجدول، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

وتواجد فريق شبيبة القبائل قبل المباراة في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة.

يذكر أن هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين بدأت أحداثها في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى