بث مباشر

نتيجة مباراة صحار والنصر في بطولة دوري عمانتل

فاز فريق النصر على صحار، اليوم الجمعة، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة دوري عمانتل لكرة القدم.

ولعب فريق صحار مع نظيره نادي النصر، وذلك في مباراة قوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة صحار والنصر 

استظل أرضية ملعب مجمع السعادة بصلالة لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل في الدوري العماني “عمانتل”.

حيث واجه فريق النصر نظيره نادي صحار في قمة قوية لحساب الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم.

واصطدم الفريقان عصر اليوم بين فريقين يمتازان بالصلابة الدفاعية الكبيرة، مما صعب مهمة الهجوم على المتنافسين.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي اليوم

حيث استقبل فريق صحار قبل المواجهة 8 أهداف فقط منذ انطلاقة المسابقة، بينما دخل شباك النصر 9 أهداف.

فريق صحار الذي استعد جيداً للمباراة وسط تدعيمات قوية نفذتها الإدارة قبل أيام للدخول إلى المعترك الصعب الأخير وحقوق الفريق المشروعة للمنافسة على لقب الدوري المحلي.

فعلى مستوى الصفقات، فقد ضم صحار كوكبة لامعة من النجوم على رأسهم المهاجم ألكسندر دي ستيفانو ولاعب خط الوسط الكونغولي ديفيد لينجا والمهاجم البرازيلي دانيلو ألفيس والمهاجم الدولي السابق عبدالرحمن الغساني.

ملخص مشاهدة لعبة صحار – النصر؟

مما عزز فرص صحار في الفوز للتواجد في وصافة جدول ترتيب المسابقة العمانية، وأيضاً يستقبل النصر على ملعبه ووسط جماهيره للانتصار اليوم وتحقيق العلامة الكاملة في المباراة.

وكان يخطو فريق صحار بخطى ثابتة نحو المقدمة، للسعي الدائم وراء مطاردة متصدر جدول ترتيب المسابقة فريق السيب، الذي يحتل المقدمة برصيد 23 نقطة.

بينما على الجهة المقابلة، حظى فريق النصر نفس حقوق صحار في آماله في التواجد في مراكز القمة والتواجد في مركز متقدم في البطولة.

ودعم فريق النصر بصفقات جيدة من أجل المنافسة على مركز متقدم أو على الأقل التواجد ضمن مربع الذهب في البطولة، وعلى رأس تلك الصفقات “مانع سبيت وفيصل البلوشي”.

ولعب الفريقان في مركز متقدم في الجدول بعدما يتواجد صحار في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما يأتي النصر خامساً برصيد 17 نقطة.

وتسلح فريق صحار في مباراة اليوم بخط هجومه المدجج الذي يعد ثاني أقوى خط هجوم في هذا الموسم برصيد 17 هدف، بينما اصطدم بدفاع النصر الذي يمتاز بالقوة والصلابة.

حيث كان يعي كلا الفريقين أهمية هذه المواجهة في الترتيب ورغبتهما الدائمة في الفوز وعدم ارتكاب أخطاء يستغلها المنافس.

يذكر أن هذه المواجهة بدأت أحداثها في تمام الساعة الرابعة إلا تلت عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا تلت بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى