بث مباشر

نتيجة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

فاز فريق صن داونز على يانج أفريكانز، بعد التعادل سلبياً والفوز بنتيجة ركلات الجزاء في مباراة مثيرة اليوم الجمعة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وخاض فريق صن داونز الجنوب أفريقي مواجهة مرتقبة جمعته مع نظيره نادي يانج أفريكانز التنزاني، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز

استعد فريق صن داونز الجنوب أفريقي عملاق السوبر الإفريقي لمواجهة مهمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حيث جمعته مقابلة مع منافسه نادي يانج أفريكانز التنزاني مساء اليوم الجمعة.

وجاء لقاء صن داونز ويانج أفريكانز في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: أخبار الزمالك اليوم.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية..ومفاجأة جوميز إلى فيوتشر

جاءت المباراة هادئة على غير المتوقع وسط تحفز من كلا المتنافسين، إلا أن فريق يانج أفريكانز قدم فدائية كبيرة أمام بطل جنوب أفريقيا.

وكادت الأمور أن تنقلب رأسا على عقب على الفريق الجنوب أفريقي بعد عدم احتساب هدفاً لفريق يانج أفريكانز من قبل حكم المباراة ولم يتم تعيين الفار.

ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لصاحب الأرض بنتيجة 3-2، بعد تألق كبير من حارس صن داونز.

بينما جمع مباراة الفريق الجنوب أفريقي مع نظيره الفريق التنزاني أرضية ملعب لوفتوس فرسفيلد معقل فريق جنوب أفريقيا.

دخل فريق صن داونز هذا اللقاء بعدما حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام منافسه التنزاني بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما في تنزانيا على أرضية بنجامين ميكالي.

ملخص مشاهدة صن داونز – يانج أفريكانز؟

كما رغب صن داونز في حسم تذكرة العبور ضمن مربع الذهب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في منافسة شرسة سعى إليها الفريق الجنوب أفريقي للظفر بلقب البطولة.

وقد وصل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى هذا الدور بعدما عبر دور المجموعات للبطولة كأول المجموعة القوية التي كانت تضم إلى جواره مازيمبي الكونغولي وبيراميدز المصري ونواذيبو الموريتاني.

بينما على الجانب الآخر، وصل فريق يانج أفريكانز التنزاني إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة دور المجموعات بالتواجد في المرتبة الثانية خلف الأهلي المصري.

وقد عبر يانج أفريكانز للدور ربع النهائي بصعوبة بعد منافسة شرسة بين منافسه شباب بلوزداد الجزائري وأيضا ميدياما الغاني.

وقد انتهى الفريقان من نصف المشوار وفرص التأهل للدور نصف النهائي، ويتبقى باقي المشوار في جنوب أفريقيا بعدما انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويقود فريق يانج أفريكانز مدربه الأرجنتيني ميجيل جاموندي، الذي يأمل في عبور محطة منافسه الجنوب أفريقي في مهمة لن تكون سهلة بين الفريقين.

جدير بالذكر بأن مباراة الفريقين انطلقت أحداثها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى