بث مباشر

نتيجة مباراة طلائع الجيش والداخلية في الدوري المصري

حسم التعادل السلبي بنتيجة 0-0 مباراة طلائع الجيش والداخلية، اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقد خاض فريق طلائع الجيش مواجهة هامة جمعته مع منافسه نادي الداخلية، في لقاء مرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة طلائع الجيش والداخلية

حل فريق الداخلية ضيفا ثقيلا على نظيره نادي طلائع الجيش عصر اليوم الثلاثاء، في مباراة هامة من أجل تحسين وضع المتنافسين في جدول ترتيب دوري نايل لكرة القدم.

ولعب الفريقان مواجهتهم وجها لوجه على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري معقل فريق طلائع الجيش.

وقدم الفريق العسكري مستوى جيد تحت القيادة الفنية للمدرب عبدالحميد بسيوني، والذي طمح إلى التواجد ضمن الأربعة الكبار في بطولة دوري نايل.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد في الدوري الإنجليزي

حيث وصل فريق طلائع الجيش إلى نهائي كأس الرابطة المحترفة المصرية ليواجه نظيره سيراميكا كليوباترا في لقب يطمح إليه رفقاء عبدالحميد بسيوني.

بينما لعب فريق الداخلية بطموح ومعنويات لاعبيه تحت القيادة الفنية للمدرب عمرو حسن، الذي قدم أوراق اعتماده في المباريات الأخيرة وآخرهم كان أمام الزمالك الجولة الماضية.

فقد خسر فريق الداخلية بصعوبة أمام منافسه الزمالك بهدف دون مقابل، وحمل توقيع الهدف اللاعب عمر جابر في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

ملخص مشاهدة الداخلية – طلائع الجيش؟

لذلك رغب رفقاء عمرو حسن إلى مواصلة السعي لتعديل مسار الفريق وتغيير أوضاعه قبل الدخول للرمق الأخير من زمن المسابقة المحلية.

بينما على الجهة المقابلة، سعى فريق طلائع الجيش إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات بعدما فقد نقطتين في آخر مواجهاته بالدوري المصري وكانت أمام منافسه فاركو بهدف لمثله.

ولعبت هذه المواجهة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء هذا اللقاء بين فريقي طلائع الجيش ومنافسه الداخلية في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري نايل للمحترفين لكرة القدم.

حيث كان يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 19 نقطة بعدما لعب الفريق 13 مباراة منذ انطلاقة المسابقة.

بينما جاء فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 8 نقاط فقط من 13 مباراة خاضها الفريق في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى