بث مباشر

نتيجة مباراة فيتنام وأندونيسيا في كأس الأمم الآسيوية

تفوق منتخب أندونيسيا على فيتنام، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة اليوم الجمعة ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

واجه منتخب فيتنام عصر اليوم الجمعة، مع منتخب أندونيسيا في مواجهة كانت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة فيتنام وأندونيسيا

خاض منتخبي فيتنام وأندونيسيا مواجهة هامة عصر اليوم الجمعة، في إطار فعاليات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

قبل المواجهة غلب على المنتخبين التركيز الشديد خلال آخر استعداداتهم للمواجهة المرتقبة عصر اليوم، وذلك خلال البطولة القارية التي لعبت أحداثها حالياً في قطر.

ولعبت مواجهة فيتنام مع نظيره المنتخب الأندونيسي على أرضية ملعب “عبد الله بن خليفة”.

إقرأ أيضاً: ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

وقد سجل هدف منتخب أندونيسيا الوحيد اللاعب أسناوي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

وتواجد منتخبي فيتنام وأندونيسيا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم لهذه النسخة التي تقام أحداثها في قطر.

ودخل منتخب فيتنام اللقاء بغرض تعويض خسارته الأخيرة في الجولة الماضية أمام اليابان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية.

بينما عائد منتخب أندونيسيا من هزيمة هو الآخر أمام منتخب العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء جاء حماسيا بين المنتخبين في الجولة الأولى.

لذلك كان يأمل كلا المنتخبين في تحقيق أول انتصار لهما في البطولة القارية، وتجنب الخسارة التي ستكون بشكل كبير قد أودت بتواجد المنتخب الخاسر في البطولة.

وحاول كلا المتنافسين الليلة إلى محاولة تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه وحصد نقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

وكان يتصدر تلك المجموعة الرابعة منتخبي العراق واليابان وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما تذيل المجموعة كلا من فيتنام وأندونيسيا بدون أي رصيد من النقاط.

وقد صرح حارس مرمى منتخب فيتنام قبل المواجهة فيليب نجوين خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن منتخبه جاهز وبقوة لموقعة اندونيسيا، موجهاً حديثه بمدى أهمية هذه المواجهة بالنسبة للمنتخبين.

وأضاف: نعلم مدى صعوبة هذه المباراة الهامة، وأن منتخب أندونيسيا في نفس الموقف المتأزم ويرغب في إلحاق الخسارة بنا للتواجد في مركز متقدم.

وكان هذا اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتشويق، حيث تصارع فيتنام وأندونيسيا على حجز تذكرة لهم للعبور من المجموعة الرابعة القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى