بث مباشر

نتيجة مباراة فيوتشر وزد في الدوري المصري اليوم

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريقي فيوتشر وزد إف سي، اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

حيث خاض فريق فيوتشر مواجهة مرتقبة مساء اليوم أمام نظيره نادي زد إف سي.

نتيجة مباراة فيوتشر وزد 

لعب فريق مودرن فيوتشر مع نظيره نادي زد في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

بينما طل علينا هذا اللقاء من على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك عندما دقت الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب دوري أبطال أوروبا

ودخل فريق مودرن فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فقد تفوق في آخر مواجهاته ببطولة الكونفدرالية لدور المجموعات أمام منافسه الهلال الليبي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في القاهرة.

لينجح في التأهل للدور المقبل للبطولة كثاني للمجموعة الأولى ب11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

ملخص مشاهدة فيوتشر – زد؟

وعاد مودرن فيوتشر للمنافسة المحلية بمقابلة منافسه زد العنيد واللذان يسعيان نحو تحقيق انتصار للتقدم في مركز أفضل في بطولة دوري نايل.

وتدرج فريق مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه تامر مصطفى في المستوى، بعد الأداء المذبذب للفريق الكروي تحت قيادة مدربه البرتغالي فيرمينسينو المقال.

بينما قدم فريق زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي في الآونة الأخيرة أداء متواضعاً عقب البداية الجيدة في بطولة دوري نايل للمحترفين.

لذلك كان يأمل رفقاء مصطفى زيكو إلى العودة من جديد للأداء الجيد ونتائجه المميزة للتقدم مجدداً في البطولة وترك مراكز المؤخرة في سنة أولى دوري ممتاز.

وكان يتواجد فريق زد في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري العام المصري برصيد 21 نقطة، من 13 مباراة منذ انطلاقة المسابقة.

حقق زد الانتصار في خمس مباريات وتعادل في ستة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما تواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية المصرية برصيد 15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى