بث مباشر

نتيجة مباراة قطر وكمبوديا الودية اليوم

اكتسح منتخب قطر نظيره كمبوديا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم الأحد في لقاء ودي بين الفريقين لكرة القدم.

حيث واجه منتخب قطر مساء اليوم الأحد، مع منتخب كمبوديا في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة قطر وكمبوديا

انتظر عشاق الكرة القطرية رؤية منتخبهم الوطني في المشاركة الحاسمة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم لعام 2024، وها هنا نتواجد في لقاء ودي قبل البطولة الآسيوية.

حيث لعب منتخب قطر مع نظيره منتخب كمبوديا في لقاء انتظره الكثيرون من أجل رؤية معشوقهم الأول منتخب بلادهم.

ولعبت هذه المواجهة الودية قبل تصفيات كأس آسيا لكرة القدم بمتابعة منتخب العنابي مع نظيره منتخب كمبوديا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: سبب استبعاد ياسر إبراهيم وحسين الشحات من قائمة منتخب مصر

واستعد منتخب العنابي لبطولة كأس آسيا بمباراتين وديتين للوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل خوض البطولة، والتي تحفز لها المنتخب القطري جيداً.

وأقيمت هذه الودية أمام منتخب كمبوديا على ملعب الغرافة القطري الرياضي وبالتحديد على ملعب بن جاسم.

وقد أقر مسبقاً الاتحاد القطري لكرة القدم بإقامة مباراتين وديتين للمنتخب الأول بالعاصمة الدوحة استعداداً لخوض منافسات كأس أمم آسيا 2023.

بينما الودية الثانية ستكون أمام المنتخب الأردني في الخامس من الشهر المقبل.

وقد استغنى الاتحاد القطري بشكل مفاجئ عن خدمات البرتغالي كارلوس كيروش بعد مباراة المنتخب العنابي ضد الهند في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتولى المهمة للمنتخب العنابي القطري لوبيز، الذي أشرف على العديد من الفرق القوية وأبرزهم الوكرة وتوج بأفضل مدير فني في عام 2020-2021.

وجاءت قائمة منتخب قطر أمام كمبوديا للقاء كالتالي:

حراس المرمى: مشعل برشم، سعد الشيب، سعود الخاطر، صلاح زكريا.

بينما في خط الدفاع يتواجد: بسام الراوي، المهدي عليه، بيدرو ميغيل، بوعلام خوخي، طارق سلمان لوكاس، سلطان البريك، همام الأمين.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023

فيما تواجد في خط الوسط: أسامة الطيري، أحمد فتحي، جاسم جابر، حسن الهيدوس، علي أسد، عبد العزيز حاتم، مصطفى طارق، محمد وعد، أحمد الجانحي.

وأخيراً في خط الهجوم يتواجد: المعز علي، أحمد علاء، خالد منير، أكرم عفيف، يوسف عبد الرازق، محمد مونتاري.

زر الذهاب إلى الأعلى