بث مباشر

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

فاز منتخب كوت ديفوار على غينيا بيساو، اليوم السبت في مباراة مهمة انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقد واجه منتخب كوت ديفوار مساء اليوم السبت، مع نادي غينيا بيساو في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

قص منتخب كوت ديفوار شريط بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في أراضيه، خلال الفترة ما بين 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ولعب منتخب كوت ديفوار مع نظيره غينيا بيساو في لقاء مرتقب ومنتظر بين المنتخبين.

وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير من جانب صاحب الضيافة اليوم كوت ديفوار لعشق الجماهير وانتظارها لبطولة أمم إفريقيا لهذه النسخة.

إقرأ أيضاً: نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

احتضنت العاصمة الإيفوارية أبيدجان هذه المواجهة المرتقبة وبالتحديد على أرضية ملعب ستاد إبيمبي “الحسن واتارا الأولمبي”.

وانطلقت أحداث مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بينما دخل منتخب كوت ديفوار اللقاء وكان لا يوجد أمامه سوى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اليوم غينيا بيساو، الطامح وراء إحراج صاحب الأرض والضيافة.

منتخب كوت ديفوار الذي يمتلك شعبية كبيرة في إفريقيا ويضم كتيبة من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم نجم برشلونة السابق وأهلي جدة السعودي الحالي كيسي، واللاعب سيرج أورييه لاعب نوتنجهام فورست الإنجليزي.

وطمح الأفيال الإيفوارية للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه منذ عام 2015، في البطولة التي يستضيفها على أرضه للمرة الأولى بعد 39 عاما.

بينما كان يهدف رفقاء المدرب باسيرو كاندي ومنتخب غينيا بيساو لتحقيق مفاجأة، والتواجد من أجل التمثيل المشرف لمنتخبهم الطامح نحو أن يكون الحصان الأسود في المجموعة.

إذ يتواجد منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك رفقة منتخبات: غينيا الإستوائية ونيجيريا.

وتعين لإدارة هذه المواجهة في الافتتاح طاقم تحكيم مصري قاده أمين عمر حكما للساحة، وعاونه كلا من محمود أبوالرجال وأحمد حسام طه مساعدين ومحمد معروف حكما رابعاً.

وساعد طاقم التحكيم محمود عاشور حكم فيديو ومحمود البنا حكم فيديو مساعد.

بينما نقلت مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو عبر قنوات beIN sports الناقل الرسمي والحصري لبطولة الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى