بث مباشر

نتيجة مباراة لوتون تاون وبورنموث في الدوري الإنجليزي

نجح فريق لوتون تاون من التغلب على بورنموث، اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة هامة جمعتهما ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب فريق لوتون تاون مواجهة قوية عصر اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي بورنموث في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة لوتون تاون وبورنموث 

استعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مثيرة في البريميرليج عصر اليوم السبت.

حيث لعب فريق لوتون تاون مع نظيره نادي بورنموث، في لقاء بحث فيه الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتجنب خسارة جديدة.

وجاءت أهمية تلك المواجهة باعتبارها واحدة من أهم المواجهات بسبب موقف الفريقين الصعب في البريميرليج ورغبتهما في الخروج من المأزق المتواجد فيه المتنافسين حالياً.

إقرأ أيضاً: تفاصيل إصابة محمد صبحي وموقفه من اللحاق بمواجهة الأهلي

فقد تقدم فريق بورنموث في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب ماركوس تافيرنييه.

إلا أن كان لفريق لوتون تاون رأي آخر وعاد بالنتيجة من جديد وحول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في لقاء مثير بين الفريقين.

ففريق لوتون تاون رغم المحاولات العديدة التي حاولها الفريق أمام مرمى منافسيه إلا أن إمكانيات الفريق لا تساعده للظفر بأغلب المباريات.

وعانى فريق لوتون تاون من نقص في أغلب مباريات الفريق الحالية، مما جعله على المحك للتواجد في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي الموسم المقبل.

ملخص مشاهدة لوتون تـاون – بورنموث؟

فمع اقتراب نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز من مراحله الحاسمة، تسعى كل الفرق إلى التركيز الشديد لإنهاء مهمتها على أكمل وجه مما يصعب من مشوار الفرق.

ويخوض فريقي لوتون تاون ونظيره بورنموث هذا اللقاء في إطار فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

بينما انطلقت صافرة حكم المباراة لبداية تلك المواجهة عندما تدق الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وقد طل علينا هذا اللقاء الهام بين الفريقين من على أرضية ملعب كينيلورث رود.

إذ دخل فريق بورنموث هذا اللقاء وهو أفضل نوعا ما من منافسه ولكنه لا يأمن جولات الحسم الأخيرة إذ أن مركزه مهدد بالتواجد في مناطق الخطر.

وذلك بعدما كان يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك برصيد 41 نقطة.

بينما كان يمتلك فريق لوتون تاون في رصيده 22 نقطة في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى