بث مباشر

نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

اكتسح فريق أتالانتا نظيره ليفربول، اليوم في مباراة مفاجأة انتهت بنتيجة 3-0 ضمن بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وخاض فريق ليفربول مواجهة قوية مساء اليوم الخميس جمعته مع نظيره نادي أتالانتا في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا 

استقبل فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم منافسه نادي أتالانتا الإيطالي، في لقاء مرتقب بين فريقين طامحين نحو التواجد فيما هو أبعد في المسابقة القارية.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

بينما طل علينا الفريق الإنجليزي ليفربول مساء اليوم الخميس بعد أن نجح في اعتلاء وصافة البريميرليج بعد صراع كبير يأتي ضمن ثلاثي كبار المقدمة مع مانشستر سيتي وأرسنال.

إقرأ أيضاً: لجنة التخطيط تفاجئ كولر لحسم ملف معارين الأهلي

قدم فريق ليفربول في هذا اللقاء أسوأ ما لديه من أداء ليفشل أمام منافسه الإيطالي في هز شباكه بل الهزيمة بثلاثية دون مقابل.

واستضاف أحداث تلك المواجهة الهامة بين الفريقين أرضية ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز ليفربول.

وكان يهدف ليفربول إلى تحقيق الانتصار في لقاءه أمام أتالانتا الإيطالي، ولا شىء غيره لمصالحة جماهيره بعد أن تعثر أمام منافسه مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما في الأولد ترافورد.

ملخص مشاهدة ليفربول – أتالانتا؟

وبهذا التعادل أمام المان يونايتد تساوى في النقاط مع نظيره الجانرز أرسنال على قمة جدول الترتيب قبل جولات الحسم الأخيرة.

لذلك رغب في التسلح بملعبه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة كبيرة تريحه قبل جولة الحسم للدور ربع النهائي في إيطاليا معقل فريق أتالانتا.

يذكر أن فريق الريدز وصل إلى هذا الدور من بطولة الدوري الأوروبي بعدما تخطى عقبة نظيره نادي سبارتا براغا التشيكي بنتيجة خمسة مقابل هدف ذهاباً، ونصف دستة أهداف مقابل هدف في الإياب.

بينما على الجانب المقابل، وصل فريق أتالانتا إلى دور الثمانية للبطولة بعدما نجح في التغلب على منافسه سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.

ووضع فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب تحقيق البطولة الأهم له هذا الموسم مع منافسته على الدوري الإنجليزي لهذه النسخة.

ورغب كلوب في تحقيق أهدافه المشروعة للفريق هذا الموسم بعدما أعلن عن رحيله عن الريدز بنهاية العام، ويسعى إلى تحقيق رغبات جماهيره وإسعادهم قبل نهاية مشواره.

جدير بالذكر بأن مباراة ليفربول ضد أتالانتا انطلقت أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقد بثت قناة beIN Sports HD 1 لقاء مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى