بث مباشر

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

فاز فريق ليفربول بنتيجة 3-1 على نظيره فولهام، اليوم، في مباراة مثيرة جمعتهما ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض فريق ليفربول مواجهة مرتقبة عصر اليوم الأحد جمعته مع نظيره نادي فولهام، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام 

عاد الريدز ليفربول للمنافسات المحلية من جديد عقب توديعه لبطولة الدوري الأوروبي على يد منافسه الإيطالي أتالانتا.

حيث لم يفلح الريدز في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية، عقب خسارته الكبيرة في لقاء الذهاب أمام أتالانتا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفاز في الإياب بهدف دون مقابل في إيطاليا ليخرج خالي الوفاض من البطولة.

وعانى الريدز مؤخراً في كل المنافسات، حيث لم ينجح في الفوز في آخر مواجهتين له في البريميرليج بعد أن حقق فوزاً صعباً على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وبعدها فقد الصدارة لصالح منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال، عقب تعادله أولا مع مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لمثلهما وخسارته القاسية أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

وضرب الليفر مساء اليوم الأحد موعداً ناريا مع نظيره نادي فولهام، في لقاء أكون أو لا أكون لمواصلة السعي نحو مطاردة الصدارة من قبل رفقاء النجم المصري محمد صلاح.

ملخص مشاهدة نادي ليفربول – فولهام؟

وجاءت صعوبة هذه المواجهة لفريق ليفربول بعد المعاناة الأخيرة للفريق الكروي، والتذبذب في الأداء الذي ظهر عليه الليفر مؤخراً.

ولعبت هذه المواجهة المرتقبة في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

بينما انطلقت أحداث مباراة الفريقين من على أرضية ملعب «كرافين كوتاج».

وطل علينا لقاء الليفر ونظيره فولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن فريق ليفربول كان يحتل قبل مواجهة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، وثلاثة عن المتصدر آرسنال عقب فوزه أمس السبت على وولفرهامبتون بثنائية.

بينما كان يتواجد فريق فولهام في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة عن وولفرهامبتون، صاحب المركز الـ11.

زر الذهاب إلى الأعلى