بث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

فاز فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على برينتفورد، في مباراة قوية جمعتهما اليوم الإثنين، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب فريق مانشستر سيتي مع نظيره نادي برينتفورد، وذلك في مباراة جاءت مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

خاض المان سيتي مساء اليوم الإثنين مواجهة من العيار الثقيل، عندما واجه فريق برينتفورد.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار ختام فعاليات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وقد دخل فريق المان سيتي هذا اللقاء بعد عودة جزء من مستواه المعهود بعودة المخضرم نجم خط وسط الفريق دي بروين للقيادة من جديد بعد الإصابة التي لحقت به.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

وعلى غير المعتاد، تقدم فريق برينتفورد على المان سيتي بهدف عن طريق اللاعب موباي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تعادل نجم الفريق فيل فودين للسيتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورجع وعزز نفس اللاعب بالهدف الثاني لفريقه المان سيتي في الدقيقة 53، وعاد من جديد المتألق فودين بالهاتريك لفريقه بعد أسيست رائع من هالاند في الدقيقة 70.

ليخطف مانشستر سيتي ثلاث نقاط غالية في صراعه نحو القمة، ويفصله نقطتين فقط مع صاحب الصدارة ليفربول.

وقد جهز بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مهاجمه العملاق الأيرلندي إيرلينج هالاند لقيادة خط هجوم الفريق، بعد العودة تدريجياً للملاعب في آخر المباريات.

ونوى جوارديولا قبل المباراة الدفع ب دي بروين وهالاند في لقاءه اليوم أمام برينتفورد بعد عودة النجمين تجهيزا للمباريات الحاسمة الأسابيع المقبلة.

ملخص مشاهدة مانشستر سيتي – برينتفورد؟

وقد حقق المان سيتي فوزاً ساحقا في اللقاء الماضي أمام منافسه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسعى لمواصلة انتصاراته وتفوقه المتتالي من أجل مطاردة متصدر الترتيب ليفربول على الصدارة.

إذ دخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء وهو يتواجد في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال و5 عن ليفربول المتصدر.

على الجانب الآخر، خاض فريق برينتفورد اللقاء بعد محاولات واجتهادات الفترة الماضية بسبب تحسين وضع الفريق داخل جدول ترتيب المسابقة.

وحاول الفريق اليوم تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه أمام العملاق السيتي، ولاسيما أنه كان يرغب في استغلال عنصر ملعبه ووسط جماهيره من أجل أداءا مميزا في المواجهة.

وقد سقط فريق برينتفورد في الجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل برينتفورد اللقاء وهو كان يتواجد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق الكروي.

وقد حقق الفريق قبل المباراة الفوز في 6 مواجهات، وخسر في 11 مباراة وتعادل في أربع مناسبات.

وتقابل الفريقان مساء اليوم على أرضية ملعب جتيش كوميونيتي، معقل فريق برينتفورد.

يذكر أن مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بدأت أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى