بث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما على مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة مرتقبة عصر اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي بورنموث، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

تقابل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نادي بورنموث مساء اليوم السبت، في لقاء هام بين فريقين راغبين في تحسين مركزهما داخل جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

وقد انطلقت أحداث تلك المواجهة القوية بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وأقيمت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونظيره بورنموث على أرضية ملعب فيتاليني، معقل رفقاء المهاجم سولانكي.

ويسير الفريقان على خطى غير ثابتة في البريميرليج، ولكنهما أبتعدان بشكل كبير عن مراكز الخطر في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية.

ملخص مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد – بورنموث؟

وقد سجل هدفي المان يونايتد نجم خط وسط الفريق برونو فرنانديز، بينما كانت البداية من أصحاب الأرض عن طريق مهاجميه سولانكي وكلويفرت.

ففريق مانشستر يونايتد القادم من تعادل في ملعبه بالأولد ترافورد أمام رفقاء محمد صلاح نادي ليفربول، سعى لمواصلة سعيه نحو تحقيق مركز متقدم في البطولة.

وقد واجه المان يونايتد قبل الريدز منافسه البلوز تشيلسي وفرط في فوز هام لهزيمة ساحقة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعانى رفقاء المدرب إيريك تين هاج من الدقائق الأخيرة في مواجهاته المهمة بالبريميرليج، بعد أن فرط في العديد من النقاط السهلة وكان آخرهم آمام ليفربول.

لذلك رغب في الاستفاقة وتكوين شخصية البطل في جولات الحسم الأخيرة، للتواجد في مركز أفضل والتواجد في مركز يرضي طموحات وأحلام جماهيرهم الكبيرة.

إذ كان يحتل حالياً فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك برصيد 49 نقطة.

بينما كان يتواجد فريق بورنموث في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإنجليزية برصيد 41 نقطة.

وعلى الرغم فإن أقصى ما قد يصل إليه فريق مانشستر يونايتد هو المركز السادس، بعد أن ابتعد عنه خماسي المقدمة بفارق صعب التعويض في جولات الحسم الأخيرة.

وقد بثت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1.

زر الذهاب إلى الأعلى