بث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي

تفوق فريق مانشستر يونايتد على نظيره شيفيلد، بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض فريق مانشستر يونايتد مواجهة مرتقبة مساء الأربعاء جمعته مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد 

استعد ملعب الأولد ترافورد لاستقبال مواجهة هامة لأصحاب الأرض مانشستر يونايتد مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري.

واستقبلت تلك المواجهة الهامة بين مانشستر يونايتد ونظيره شيفيلد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

جاءت المباراة حماسية للغاية بين الفريقين فقد تقدم فريق شيفيلد في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب جايدن بوغل.

بينما تعادل للمان يونايتد المدافع هاري ماجواير في الدقيقة 42، وعاد للتقدم من حديد شيفيلد عن طريق برايتون دياز في الدقيقة 50.

ليقلب الطاولة فريق مانشستر يونايتد على شيفيلد بعد تسجيل ثنائية جديدة عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقتين 61 و81، وأحرز الرابع المهاجم هويلاند في الدقيقة 85.

وخاض المان يونايتد هذا اللقاء بمعنويات مرتقبة بعدما نجح في التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بصعوبة شديدة.

فقد تغلب مانشستر يونايتد على نظيره نادي كوفنتري سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لمثلهما.

ملخص مشاهدة مانشستر يونايتد – شيفيلد؟

ليضرب رفقاء الهولندي إيريك تين هاج موعداً نارياً مع غريمه التقليدي المان سيتي في ديربي مانشستر.

فقد نجح الأخير في الفوز على منافسه تشيلسي بهدف حمل توقيع اللاعب بيرناردو سيلفا.

وعن آخر مواجهاته بالدوري الإنجليزي تعادل المان يونايتد بهدفين لمثلهما أمام منافسه بورنموث خلال الجولة الثالثة والثلاثون من عمر المسابقة.

وعلى الجانب الآخر تقابل مانشستر يونايتد مع شيفيلد الفريق الأقرب للهبوط للدرجة الأدنى بعد مستوى متواضع قدمه الفريق منذ انطلاقة المسابقة.

فقد خسر شيفيلد يونايتد في آخر مواجهاته بالبريميرليج أمام منافسه الذي يصارع هو الآخر على الهبوط فريق بيرنلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 12 مباراة.

بينما كان يأتي نادي شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة.

ورغب فريق شيفيلد في لقاءه إثبات ذاته ومحاولة اللعب لآخر جولات البريميرليج أملاً منه في تعثر منافسيه وعبور المحطة الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى