بث مباشر

نتيجة مباراة مصر الأولمبي والسعودية في بطولة غرب آسيا

نجح المنتخب السعودي من التغلب على منتخب مصر الأولمبي، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة هدفين لمثلهما اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

استعد المنتخب الأولمبي المصري لمواجهة قوية مساء اليوم مع نظيره السعودية بث مباشر في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

نتيجة مباراة مصر الأولمبي والسعودية 

تجدد الموعد من جديد لمباراة منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عاماً، وهذه المرة أمام منافسه المنتخب السعودي الأولمبي، في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

حيث لعب المنتخبان وجها لوجه في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس غرب آسيا تحت 23 عامًا.

فقد خسر منتخب الفراعنة الصغار بركلات الجزاء الترجيحية أمام منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً: طبيب الزمالك يصدم جوميز قبل مواجهة فيوتشر

مباراة خسرها المنتخب المصري بصعوبة بعد أن قدم مردودا جيداً خلال اللقاء الأول بالفوز على المنتخب الإماراتي بهدف دون مقابل، والثاني بالهزيمة من أستراليا برعونة شديدة بركلات الجزاء.

هذه البطولة القوية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وبالتحديد مدينة الإحساء خلال الفترة من 20-26 مارس الجاري خلال التوقف الدولي.

ملخص مشاهدة مصر والسعودية الأولمبي؟

وتفوق المنتخب السعودي على مصر بعد أن تقدم منتخبنا الوطني بهدف في بداية المباراة عن طريق محمود صابر بعد أسيست رائع من إبراهيم عادل.

وقلب الطاولة المنتخب السعودي على مصر بالتعادل قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سيطر الفراعنة على اللقاء لمحاولة خطف هدف يربك حسابات منافسه.

وقبل النهاية بلحظات خطف المنتخب السعودي هدفاً قاتلاً في الدقيقة 82، ولم ييأس منتخب مصر بل عادل النتيجة من ركنية نفذها إبراهيم عادل ونجح في تقدير المدافع حسام عبد المجيد.

ليصل المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للنسور الخضراء بعد تفوق كبير في التنفيذ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاع للمنتخب الوطني المصري المهاجم أسامة فيصل والمدافع محمد المغربي.

بينما سجل حسام عبدالمجيد وعمر فايد للفراعنة ولم يتصدى الحارس الجابري لأي ركلة جزاء، ليفوز المنتخب السعودي بالميدالية البرونزية لبطولة غرب آسيا.

وتشارك في بطولة كأس غرب آسيا تحت 23 عامًا، كلًا من منتخبات السعودية – الأردن – العراق – الإمارات – كوريا الجنوبية – تايلاند – أستراليا – مصر.

على الجانب الآخر، خاض المنتخب السعودي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بعد أن خسر أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة هدف دون مقابل في الدور نصف النهائي.

لذلك رغب المنتخبان في تتويج مجهوداتهم في البطولة بالفوز في لقاء اليوم وتحقيق المركز الثالث.

وبحث منتخبنا الوطني الأولمبي عن المزيد من المكاسب والاستعداد لإعداد العدة الأولمبية من خلال تجاربه الآسيوية والوقوف على مستويات اللاعبين قبل البطولة.

حيث أوقعت القرعة عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات: إسبانيا – الدومينيكان – وصيف كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا.

وانتظر أن تنطلق أحداث مباراة مصر والسعودية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما نقلت أحداث تلك المواجهة المرتقبة بين المتنافسين في الوطن العربي عبر قناة أون تايم سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى