بث مباشر

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في الدوري الجزائري

تفوق فريق مولودية الجزائر على شباب قسنطينة، بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت، ضمن بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

وقدم موقع القناص الرياضي تغطية مباراة نادي مولودية الجزائر ونظيره فريق شباب قسنطينة، مع متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة

انطلقت حملة الدفاع عن تربعه على جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، بمواجهة أخرى مهمة مساء اليوم السبت.

حيث واجه فريق مولودية الجزائر نظيره نادي شباب قسنطينة في مباراة قوية بين الفريقين.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم لعام 2023-2024.

إقرأ أيضاً: غيابات الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

سعى فريق مولودية الجزائر في لقاء اليوم تعزيز انفراده بالصدارة لجدول الترتيب، والابتعاد عن أقرب منافسيه شباب بلوزداد، والتركيز على أن الأخير يتواجد في المنافسات القارية لتعزيز الأول بالصدارة.

بينما كان يأمل طرف اللقاء الآخر فريق شباب قسنطينة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم لمحاولة تحسين مركزه والتواجد ضمن مراكز المقدمة في البطولة.

حيث طمح شباب قسنطينة إلى الاقتراب من مربع الذهب لمحاولة تدارك تأخره في البطولة سعياً وراء التواجد في مركز قاري الموسم المقبل.

ملخص مشاهدة مولودية الجزائر – شبـاب قسنطينة ؟

وتوقع البعض أن تكون المباراة مليئة بالجدية والإثارة لرغبة كل فريق في تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه.

وكان يتواجد فريق شباب قسنطينة في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة الجزائرية لكرة القدم، وذلك برصيد 29 نقطة، حققها من 16 مباراة سابقة منذ انطلاقة هذا الموسم.

فقد حقق الفوز قبل المواجهة في 8 مباريات وخسر خمس مواجهات بينما سيطر التعادل في ثلاث مناسبات.

أما عن مولودية الجزائر فكان يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 36 نقطة، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة، وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة في المسابقة، وتبقى للفريق مباراة مؤجلة.

واستضاف مواجهة مولودية الجزائر ونظيره شباب قسنطينة أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، وأدار المباراة الحكم بلال بن جاهان.

يذكر أن هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين بدأت أحداثها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى