بث مباشر

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله على مباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في مباراة قوية في الدوري الجزائري، اليوم السبت.

واجه فريق مولودية الجزائر مساء اليوم السبت، مع نادي شبيبة القبائل في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

خاض رفقاء يوسف البلايلي في غيابه مواجهة مرتقبة مساء اليوم السبت، جمعتهم مع فريق شبيبة القبائل.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم لعام 2023-2024.

وانطلقت فعاليات هذه المباراة بين فريقي مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وقدم فريق مولودية الجزائر مستوى كبير منذ انطلاقة المسابقة المحلية، والتي تربع على عرش الصدارة بعدما تجهز للبطولة جيداً بدوافع كبيرة.

وطمح رفقاء الفرنسي باتريس بوميل إلى تحقيق اللقب والمضي في نفس المستوى والتركيز أكثر في المباريات المقبلة من أجل التتويج بالبطولة.

ودعمت إدارة مولودية الجزائر بكتيبة من اللاعبين المميزين أبرزهم يوسف البلايلي نجم هجوم المنتخب الجزائري، وأيضاً المدافع جمال الدين بلعمري، الذين يسعون لقيادة الفريق إلى منصات التتويج.

واستضاف مواجهة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في لقاء هام لم يخلو من الإثارة والتشويق بين الفريقين.

إذ كان يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 28 نقطة من 11 مباراة خاضها الفريق الكروي منذ انطلاقة المسابقة.

بينما كان يتواجد فريق شبيبة القبائل في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري الجزائري برصيد 14 نقطة من 10 مباريات لعبها الفريق.

هذا اللقاء الذي سعى فيه فريق مولودية الجزائر إلى مواصلة عروضه الجيدة والتواجد في مشواره بالبطولة على ذلك المستوى الكبير الذي يتواجد فيه.

بينما طمح فريق شبيبة القبائل الراغب في تقديم مستوى أفضل مما يقدمه، والابتعاد خطوات عن مراكز الهبوط المؤدي للدرجة التي في البطولة.

وقد انتعش مؤخراً فريق شبيبة القبائل بعدما حقق انتصاراتين في آخر ثلاث مواجهات للفريق الكروي في البطولة المحلية.

ونقلت أحداث مباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل على قناة الجزائرية الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى