بث مباشر Live

نتيجة مباراة نوتنغهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة نوتنغهام فورست وكريستال بالاس، اليوم بنتيجة هدف لمثله في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخاض فريق نوتنغهام فورست مواجهة قوية مساء اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي كريستال بالاس في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة نوتنغهام وكريستال بالاس 

افتتح التسجيل فريق كريستال بالاس في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعدما جاء الهدف عن طريق المهاجم ماتيتا.

بينما تعادل لفريق نوتنغهام فورست اللاعب القناص كريس وود في الدقيقة 61، ليخطف كل فريق نقطة في إطار سعيهم نحو الخروج من الموقف المتأزم اللذان يتواجدان فيه في البريميرليج.

وقد عادت الحياة من جديد للبريميرليج بعد فترة توقف دولي بسبب مشاركة المنتخبات الوطنية استعدادا لمنافساتهم المقبلة.

حيث لعب فريق نوتنغهام فورست لكرة القدم مع نظيره نادي كريستال بالاس، في لقاء طمح إليه الفريقان للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للخروج من الموقف المتأزم اللذان يتواجدان فيه الفريق حالياً.

وعانى كلا الفريقين من تذبذب كبير في مستواهم جعلتهم يتواجدون في المراكز الأخيرة للبريميرليج، والخوف من دوامة الهبوط تراودهم بعد الوصول لجولات الحسم.

إقرأ أيضاً: حجم إصابة حسين الشحات أمام سيمبا التنزاني

والتقى الفريقان وجها لوجه على أرضية ملعب سيتي جراوند مساء اليوم السبت.

بينما طل علينا كلا الفريقين المتنافسين في مواجهتهم معا عندما دقت الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مشاهدة نوتنغهام – كريستال بالاس؟

بينما كان لقاء نوتنغهام فورست ونظيره نادي كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023-2024.

وقد أشارنا التوقعات إلى انتظار المشاهد لرؤية مباراة قوية ولقاء متكافئ، مع أفضلية طفيفة لفريق نوتنغهام نظراً لتواجد المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

وخلال التدريبات الجماعية الأخيرة لفريق كريستال بالاس عمل الفريق على تصحيح أخطائه ومساره في المباريات المتبقية، والمشاكل الواضحة والتي تتمركز في خط دفاعه لتفادي أي محاولات لتضييع نقاط في الفترة المقبلة.

وقد التقيا الفريقان من قبل في 15 مقابلة، وتشير المعلومات إلى تفوق فريق نوتنغهام فورست في تحقيق الانتصار في 7 مواجهات، بينما فاز فريق كريستال في خمس مباريات وسيطر التعادل على مواجهاتهم في خمس مناسبات.

وجهز نونو سانتو المدير الفني لفريق نوتنغهام فورست لاعبيه، وأكد لهم على ضرورة حسم مباراة اليوم لصالحهم لمحاولة الخروج من الموقف الصعب وتفادي الهبوط للدرجة الأدنى.

إذ كان يتواجد فريق نوتنغهام في المركز الثامن عشر وهو أولى مراكز القاع والهبوط للدرجة الثانية، وذلك برصيد 21 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق الكروي هذا الموسم.

بينما تواجد فريق كريستال بالاس قبل المواجهة في مركز أحسن نوعا ما، بعدما يأتي في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة، من 28 مباراة لعبها الفريق منذ انطلاقة المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى