بث مباشر

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

فاز فريق يوفنتوس بنتيجة هدف دون مقابل على روما، في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت، في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حيث واجه فريق يوفنتوس نظيره نادي روما، وذلك في مباراة كانت مهمة بين الفريقين، مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما

انتظر عشاق الكرة الإيطالية لقاء غاية في الأهمية والإثارة بين فريقين عملاقيين في الكالتشيو.

حيث لعب فريق يوفنتوس مع نظيره نادي روما في لقاء هام، لديربي إيطاليا في قمة داخل الملعب وخارجه.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

إقرأ أيضاً: أحمد سليمان يكشف مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع عمر كمال

وقد انطلقت أحداث مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

بينما احتضن هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

إذ لعب فريق يوفنتوس اللقاء وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه روما، من أجل مطاردة متصدر جدول الترتيب فريق إنتر ميلان.

بينما دخل فريق روما اللقاء وكانت عينه على تحسين وضع الفريق داخل المسابقة المحلية، بعدما تواجد الفريق في مركز متأخر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في سلم ترتيب الكالتشيو الإيطالي، وذلك برصيد 40 نقطة، من 17 مباراة خاضها الفريق الكروي.

بينما تواجد فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية الإيطالية برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة خاضها الفريق.

وقد حقق فريق روما فوزاً غالياً وصعبا على نظيره نابولي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما حقق البيانكونيري فوزاً هاماً على فروزينوني بنتيجة 2-1 في مباراتهم السابقة وتطلعون إلى تحقيق نتيجة مماثلة في بداية هذا الأسبوع.

إقرأ أيضاً: محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري

ونقلت أحداث مباراة يوفنتوس ضد نظيره فريق روما مساء اليوم السبت في بطولة الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

وقام بالتعليق على مباراة يوفنتوس وروما المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى