أخبار الزمالك

مجلس لبيب في ورطة.. رابطة الأندية تهدد الزمالك

هدد ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة، مجلس إدارة نادي الزمالك، بتطبيقة اللائحة في حالة عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم، مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء السبت الموافق 29 يونيو من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

وقال ثروت سويلم في تصريحات صحفية:” إذا اعتذر الزمالك عن عدم خوضه لمباراة سيراميكا كليوباترا يعد ذلك بمثابة عدم استكمال للمسابقة، ووقتها سيعاقب الفريق بالحرمان من المشاركة في المباريات لموسم مع بدء مشاركته في الموسم التالي من الدرجة الرابعة”.

وتابع سويلم:” نحن نريد وننتظر مشاركة الزمالك وإنهاء تلك الأزمة، ونحن على يقين أن إدارة الزمالك الحكيمة لن تصل لتلك بنا لتلك المرحلة الصعبة، ولكن هناك لائحة يتم تطبيقها، لذا في الوقت ذاته لا يمكن إصدار قرارات أو عقوبات مسبقة على مواقف لم تحدث، بل ندرس الحالة وما يتوافق معها من عقوبات والعقوبة المناسبة لها من اللائحة”.

إقرأ أيضًا.. عروض الخليج تنهال على لاعب الأهلي.. ومفاجأة من كولر حول مصير اللاعب

ويرغض الزمالك خوض مباريات الدوي المصري، إلا في حالة خوض المباريات المؤجلة أولا، وانسحب الفريق من مواجهة الأهلي، في لقاء القمة 128، والتي كان مقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي، تلقى خطابًا، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة، والتي كان مقرر لها مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، واعتبار المارد الأحمر فائزًا بالمباراة بنتيجة 2- صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى