أخبار الزمالك

محاكمة شعبية.. إدارة الزمالك تفاجئ مرتضى منصور

هاجم أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة السابق، بسبب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، المبالغ فيها من وجه نظره.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية:”في قواعد للأندية الأهلية مثل الزمالك والأهلي، غير أندية الشركات، فلا بد أن تُحاسب مجالس الإدارات على تصرفاتها في الجزء الفني والمالي، ونحن نُعاني في الجزئين، لكن لن أقف عند الجزء الفني لأنه قد يكون هناك توفيق وعدم توفيق، لكن الجزء المالي نُعاني منه، بسبب المجلس السابق الذي نطالب بمحاكمة شعبية من جماهير الزمالك على ما فعله في عقود اللاعبين (والبلاوي) التي نراها، مثل عقود خالد بوطيب وإبراهيما نداي وسامسون”.

وعن ارتفاع عقود بعض اللاعبين قال سليمان: “في أوقات عندما يتفوق لاعب، نخبئ عقده، لكن عندما يكون اللاعب فنيًا قليل جدًا، وعقده عالي جدًا، إذًا لا بد من محاسبة المسؤولين، لأن ده مش مال سايب، و هذا مال عام، لو في أندية تُحاسب على هذه التصرفات، ما كنا وصلنا لذلك”.

واستكمل أحمد سليمان: “أنا أعجبت بخماسي سيراميكا كليوباترا المحترف، لكن في الأندية الشعبية الكبيرة نضم محترفين ليقدموا الإضافة وهذا لا يحدث، ستجد على مدار تاريخ الزمالك والأهلي 20% فقط من المحترفين نجحوا مع القطبين، وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي جاءا بدعم من مُحب لنادي الزمالك، وليست الإدارة هي من تعاقدت معهما، وكانت عقودهما كبيرة، لكن أدائهما الفني عالي، لذلك ترضى بالمبالغ التي تُدفع لهما”.

إقرأ أيضًا.. محمد شريف يكشف كواليس توقيعه على عقود الانضمام إلى الزمالك

وعن أزمة سامسون، بعد رفضه العودة إلى الزمالك:” هناك حلول ودية نعمل عليها، لأن مبلغه كبير جدًا، أنا أطالب جماهير الزمالك بأن تُحاكم رئيس النادي السابق مرتضى منصور ونجله وغيرهما، بسبب (القرف الذي نراه) كل يوم كارثة، هل طبيعي أن يتم إيقاف قيد الزمالك في السنة مرتين، ومجلس الإدارة السابق ذهب للأموال العامة ولم يحدث شيء، لذلك أطالب بمحاكمته شعبيًا، المبالغ وفرق العملة كبير، نحن كمجلس عندما تولينا المسؤولية كنا نُسدد مستحقات الموسم الماضي للاعبين، وبدأنا في تسديد مستحقات الموسم الحالي”

وأتم أحمد سليمان تصريحاته قائلا:”احنا بيتلعب بينا في نادي الزمالك بالشكاوى، كلمنا خالد بوطيب عشان نتفاوض ونحل مشكلته ولكن بيضغط عليه من ناس تانية عشان عايز فلوسه كلها، خلاص خلي القيد واقف هنعمل ايه ؟ أدفع 4 مليون دولار منين؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى