أخبار الأهلي

محمد شريف يتحدث عن عروض بيراميدز والزمالك لضمه

تحدث محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي ومنتخب مصر، عن عروض الزمالك وبيراميدز، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال شريف، في تصريحات تلفزيونية:” كنت سعيد إن جالي عروض من مصر، الزمالك وبيراميدز؟ طبيعي إن كنت بتلعب في الأهلي ومحقق نجاحات فـ طبيعي يجيلك عروض من كل مكان”.

وتابع مهاجم الأهلي السابق:” جالك عروض بالفعل من مصر؟ معرفش، أنا مبتكلمش مع حد، مش هتاخد مني معلومة”.

وشدد محمد شريف:” تأثير السوشيال ميديا على الكورة في مصر؟ بقت كتير عن اللازم، الأهلي يخسر تلاقي جمهور الزمالك بيحفل عليه، الزمالك يخسر تلاقي جمهور الأهلي بيحفل عليه”.

واستكمل مهاجم منتخب مصر:” كل مدرب اشتغلت معاه استفدت منه، وكنت كويس مع المدربين اللي اتدربت معاهم. مكنش في مشاكل مع كارلوس كيروش، كنت بحب بيتسو موسيماني ومشوفتش منه حاجة وحشة”.

وعن تجربته في الخليج قال:” تجربة الخليج مهمة بالنسبة لي.. والدوري السعودي صعب جدا، ومعدل تهديفي مش حلو ومش وحش لكنه مقبول بالنسبة لي، أحرزت أهداف مهمة في شباك أندية الشباب والهلال والاتحاد والوحدة”.

واستكمل شيرف:” طموح الهلال سبب مهم في فوزه باللقب الموسم المنقضي، وأحمد حجازي وطارق حامد نجحا في الدوري السعودي، وأنا مرتبط بعقد مع الخليج للموسم المقبل”.

وشدد مهاجم الخليج: “حسام حسن يتعامل مع المهاجمين بشكل خاص بعد كل تدريب، وحرنت لعدم المشاركة مع المنتخب أمام بوركينا وغينيا بيساو، لكن أتمنى التأهل إلى كأس العالم”.

إقرأ أيضًا.. بسبب الزمالك.. كولر يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي

وأكمل مهاجم منتخب مصر:” لا أتابع الدوري المصري بشكل منتظم، لكن المنافسة على اللقب محصورة بين الأهلي وبيراميدز، ولا يزال المشوار طويلا”.

وعن رحيله من الأهلي قال شريف: ” السويسري مارسيل كولر، كان متمسك باستمراري ولم يطلب رحيلي عن الفريق كما تردد”.

زر الذهاب إلى الأعلى