أخبار الزمالك

محمد شريف يكشف كواليس توقيعه على عقود الانضمام إلى الزمالك

كشف محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي ومنتخب مصر، كواليس توقيعه على عقود الانتقال لصفوف نادي الزمالك.

وقال مهاجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية “عندما كنت في وادي دجلة، وقعت لنادي الزمالك بعدما تواصل إيهاب جلال مدرب الفريق الأبيض معي، وأخبرني أنه يحتاجني في الفريق، ولم يكن الأهلي طرفًا في ذلك الوقت”.

وتابع محمد شريف: “مضيت على عقود الانتقال لصفوف للزمالك في جلسة بتواجد إسماعيل يوسف وشريف إسلام الساعة الرابعة فجرًا، وكان الزمالك ينافس الأهلي على صفقة محمد عنتر، لذلك تأخروا في الاتفاق مع وادي دجلة، وشعرت أنهم ابتعدوا عن الصفقة”.

وشدد شريف: “الأهلي تواصل معي يوم 30 يناير، ووقعت يوم 31 يناير، والموضوع انتهى خلال يومين فقط، والزمالك لم يطلب إيقافي لأنه كان يريد ضم عدة لاعبين في تلك الفترة، وخشي عدم قيدهم”.

واستكمل محمد شريف: “أفضل مباراة لي مع الأهلي هي أول لقاء قمة عندما سجلت هدفين في شباك الزمالك، ولم أخسر أي مواجهة محلية مع الزمالك”.

إقرأ أيضًا.. نجم شتوتجارت على رادار ليفربول

وعن مصيره في الموسم المقبل قال شريف: “عقدي يمتد لعام آخر مع فريقي الخليج، والأهلي لم يتواصل معي لعودتي، وعندما يأتي شهر يناير قد يكون هناك كلام آخر”.

وعند البند الموجود في عقده بمنعه من اللعب في الدوري المصري إلا للأهلي رد: “لست متأكدًا من وجود بند في عقدي بشأن اللعب للأهلي فقط في مصر، لكنني أخبرت أمير توفيق أنني سوف ألعب للنادي مجددًا إذا عدت، ولن ألعب في مصر سوى للأهلي فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى