أخبار الأهلي

مدرب جنوب إفريقيا يفتح النار على بيرسي تاو بسبب الأهلي

فتح هوجو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا النار على بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك عقب اعتذار الأخير عن الانضمام إلى معسكر البافانا بافانا.

مدرب جنوب إفريقيا يهاجم بيرسي تاو

ويستعد بيرسي تاو مع النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وقال هوجو بروس في تصريحات لصحيفة ” thesouthafrican” :”لقد قمت بالاتصال والتواصل مع بيرسي تاو في الأسبوع الماضي، ولكن أكد لي أنه غير قادر على التواجد معنا”.

وأضاف :”لقد أكد بيرسي تاو أنه غير قادر لأسباب عائلية وأنني تفهمت الأمر بشكل جيد، ومن الناحية الأخرى فإني لست سعيد بما فعله خاصة أنه يلعب مع النادي الأهلي”.

أقرأ أيضًا: نجم الزمالك يوجه رسالة نارية لإدارة الفارس الأبيض

وواصل :”لقد شارك مع النادي الأهلي في مباراة الإسماعيلي والمساهمة مع فريقه وتسجيل هدفين من أصل ثلاثة في الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل”.

وطالب المدير الفني في الفترة الماضية ضرورة التواصل بين الأندية والمنتخبات وذلك قبل استدعاء اللاعبين خاصة أنهم يتعرضوا للإصابات في المباريات”.

أقرأ أيضًا: عروض خليجية تهدد تجديد أحمد فتوح مع الزمالك

وساهم بيرسي تاو مع النادي الأهـلي في تسجيل هدفين في شباك الإسماعيلي وقدم مباراة أكثر من رائعة في الدوري المصري ويعتمد عليه المدير الفني مارسيل كولر.

زر الذهاب إلى الأعلى