أخبار الأهلي

مدرب جنوب إفريقيا يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، تفاصيل إصابة بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد غيابه عن مباراة زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال بروس في تصريحات صحفية عن غياب بيرسي تاو عن مباراة زيمبابوي: “بيرسي تاو مصاب، لقد أصيب بعد مباراة نيجيريا، كنا نظن أنه سيكون جاهزا لمواجهة زيمبابوي، لكن العلاج الذي تلقاه في الأيام الثلاثة الماضية لم يساعده كثيرًا”.

وتابع مدرب جنوب إفريقية:” خضع بيرسي تاو لفحوصات في المستشفى، واكتشفنا أنه يعاني من إصابة عضلية ولا يستطيع اللعب، ولكنه أراد أن يكون على مقاعد البدلاء”.

واختتم بروس تصريحاته قائلا: ” بيرسي تاو كان يريد التواجد مع زملائه في الملعب رغم إصابته، أراد دعم اللاعبين وهو أكثر الأشخاص سعادة بالفوز على زيمبابوي”.

وحقق منتخب جنوب إفريقيا الفوز على نظيره الزيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦.

إقرأ أيضًا.. هانز فليك يحرض نجم بايرن ميونيخ على الانتقال لبرشلونة مجانا

وغابت بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباراة حيث تواجد على مقاعد البدلاء.

وارتفع رصيد جنوب إفريقيا في المركز الثاني برصيد ٧ نقاط متساويًا مع رواندا صاحب المركز الأول وبنين في المركز الثالث بنفس الرصيد، بيما توقف رصيد زيمبابوي عند نقطتين في المركز الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى