أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي معلق مباراة منتخب ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين والقنوات الناقلة.

يدخل المنتخب الألماني مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات في بطولة يورو 2024 بمواجهة سويسرا العنيد وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل ضمان صدارة المجموعة الأولى في اليورو.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط وذلك بعدما حقق الفوز على اسكتلندا بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف ثم الفوز على المجر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

اما منتخب سويسرا فيحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز على المجر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف والتعادل امام اسكتلندا بنتيجة هدف مقابل هدف.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب سويسرا غداً الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما تبدأ مباراة ألمانيا وسويسرا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

والساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب ألمانيا امام نظيرة منتخب سويسرا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما تذاع مباراة المنتخب الألماني امام نظيرة المنتخب السويسري في قمة منافسات بطولة اليورو عبر القنوات التاليه.

  • belN Max 1 
  • belN 4 k 

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى