مركز المباريات

معلق مباراة إسبانيا وإسكتلندا في تصفيات يورو 2024

يكشف موقع “القناص الرياضي” لمتابعيه عن معلق مباراة إسبانيا وإسكتلندا المقرر إقامتها غدًا الخميس في إطار منافسات تصفيات يورو 2024

موعد ومعلق مباراة إسبانيا وإسكتلندا

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره إسكتلندا يوم غد الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجارى في الجولة السابعة من تصفيات يورو 2024 على ملعب المنتخب الإسباني.

وتنطلق مباراة إسبانيا أمام إسكتلندا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا الإ ربع بتوقيت الإمارات.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من لعب 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مباريات ولم يتعادل من قبل وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

أقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب إسكتلندا يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة من لعب 5 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتعادل ولم يتلقى الهزيمة.

ويسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز والانتصار على حساب منتخب إسكتلندا من أجل الاقتراب من المركز الأول وضمان التأهل إلى بطولة يورو 2024.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقان قد انتهت على واقع فوز منتخب إسكتلندا بنتيجة هدفين دون رد عن طريق سكوت مكتوميناي الذي سجل الثنائية.

أقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من ضم نجم بيراميدز في الميركاتو المقبل

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إسبـانيا ضد إسكتلندا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 الناقل الحصرى لمباريات تصفيات يورو 2024.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت تولى تعليق مباراة إسبانيا وإسكتلندا للمعلق التونسي عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى