أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة منتخب إسبانيا وإيطاليا في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة بين المنتخبين.

حيث يستضيف ملعب فيلتنيس أرينا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا امام نظيرة إيطاليا في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما يتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب إيطاليا وألبانيا بالاضافة الي منتخب كرواتيا.

بينما يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجماهير.

معلق مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية بين المنتخب الإسباني أمام نظيره المنتخب الايطالي في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 , المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب إيطاليا وإسبانيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD  الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إسبانيا ضد إيطاليا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري تحت انظار الجميع.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك والقنوات الناقلة في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى