أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي معلق مباراة منتخب إنجلترا وصربيا في يورو 2024 وموعد اللقاء والقنوات الناقلة وأهم النقاط الهامة قبل انطلاق المباراة النارية بين المنتخبين.

حيث يستضيف ملعب فيلتنيس أرينا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إنجلترا أمام نظيرة منتخب صربيا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

كما يخوض المنتخب الإنجليزي مباراته امام منتخب صربيا بشكل قوي وخاص من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من اجل الاستمرار بقوة نحو المنافسة لتحقيق لقب يورو 2024.

بينما يتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب صربيا ومنتخب سلوفينيا بالإضافة إلى منتخب الدنمارك.

معلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب صربيا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب صربيا يوم الأحد المقبل والموافق 16 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال.

11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب صربيا في قمة منافسات بطولة يورو عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى