أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

نكشف اليكم الان من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة منتخب البرتغال والتشيك في يورو 2024 وموعد اللقاء والقنوات الناقلة وأهم النقاط الهامة قبل انطلاق المباراة النارية بين المنتخبين.

يستضيف ملعب ريد بول أرينا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي البرتغال امام نظيرة منتخب التشيك وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجماهير العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

كما يتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في يورو 2024 برفقة كل من منتخب جورجيا ومنتخب التشيك بالإضافة إلى منتخب تركيا .

معلق مباراة البرتغال والتشيك

معلق مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب التشيك في قمة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 , المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما تنطلق مباراة المنتخب البرتغالي امام نظيرة المنتخب التشيكي غداً الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

كما تذاع مباراة البرتغال ضد التشيك في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية عبر القنوات التاليه.

  • belN Max 1 HD 
  • belN 4 k 

الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى