أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 وموعد اللقاء بين المنتخبين والقنوات الناقلة.

يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب تركيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تحت انظار الجميع في كل مكان.

حيث يستعد منتخب البرتغال لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب التشيك بنتيجة 2/1.

كما يستعد منتخب تركيا لتلك المباراة بكل قوة وحماس كبير من اجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة وذلك من اجل منافسة البرتغال وحسم تأهله من دور المجموعات متصدر المجموعة السادسة .

موعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة البرتغال أمام نظيره تركيا في قمة في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 وذلك غداً السبت الموافق 22 من شهر يونيو الجاري تحت انظار الجماهير.

كما تبدأ مباراة البرتغال وتركيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

والساعة السابعه مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال والثامنة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة البرتغال ضد تركيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة البرتغال امام نظيرة تركيا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 2 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى