يورو 2024

معلق مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين والتشكيل المتوقع.

حيث يدخل المنتخب البرتغالي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز على منتخب تشيلي في الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم الفوز على منتخب تركيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الاول في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط, اما منتخب جورجيا يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراه البرتغال وجورجيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب جورجيا في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 يوم الاربعاء الموافق 26 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب جورجيا في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 , المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

حيث من المقرر ان تذاع مباراة المنتخب البرتغالي امام نظيرة منتخب جورجيا في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 عبر القنوات التاليه.

  • belN Max 1 HD 
  • belN 4 k 

تشكيل البرتغال المتوقع أمام جورجيا في يورو 2024

يأتي في حراسة المرمى , ديجو كوستا.

كما يأتي في خط الدفاع , نونو مينديز _ انطونيو سيلفا _ بيبي _ ديجو دالوت.

كما يأتي في خط الوسط , فيتينيا _ برونو فيرنانديز _ جواو فيلينيا.

بينما يأتي في خط الهجوم , رفائيل لياو _ كريستيانو رونالدو _ برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى