أخبار الزمالكأخبار عربيةأخبار محليةالدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2024

نوضح لكم الآن من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري وموعد اللقاء المرتقب بين الفريقين والمعلق.

حيث يستضيف ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مباراة هامة للغاية والتي تجمع بين فريقي الزمالك امام نظيره فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويترقب عشاق ومحبي الفارس الابيض مباراته القادمة ضد المصري من اجل مواصلة سكة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية من اجل التواجد في المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجماهير.

معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة الزمالك والمصري في قمة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المعلق الرياضي الكبير مؤمن حسن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

كما تذاع مباراة الزمالك امام نظيره المصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناة  ON Time sport 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة بشكل حصري ومجاني عبر شاشتها.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

كما تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل والموافق 17 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كما تبدأ مباراة الزمالك أمام نظيره المصري في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال .

8:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

زر الذهاب إلى الأعلى