أخبار محلية

معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024

يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن معلق مباراة النصر والاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2024.

حيث يستضيف ملعب الأول بآرك مباراة النصر ضد الاتحاد في قمة منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يدخل تلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تعويض نتيجة مباراته الماضية ضد الرياض والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

كما يدخل نادي الاتحاد تلك المواجهة النارية بكل قوة وحماس كبير بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره نادي ضمك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

موعد مباراة النصر والاتحاد 

حيث من المقرر ان تنقل موعد مباراة النصر ضد الاتحاد غداً الاثنين الموافق 27 من شهر مايو الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كما تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال

بينما تنفل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة النصر والاتحاد

بينما أعلنت شبكة قنوات الرياضه السعوديه عن معلقين مباراة النصر والاتحاد للمعلق الرياضي الشهير.

  • مشاري القرني 
  • حاتم بطيشة 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد 

كما تذاع مباراة النصر والاتحاد في قمة منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي لكرة القدم عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى