أخبار عالميةيورو 2024

معلق مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

نوضح لكم الآن في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 وموعد اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة.

يستضيف ملعب مرسيدس بنز بارك مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي بلجيكا امام نظيرة منتخب اوكرانيا في قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجماهير.

كما يتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة الخامسة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 برفقة كل من منتخب رومانيا ومنتخب سلوفاكيا بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة المنتخب البلجيكي امام نظيرة المنتخب الأوكراني في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 يوم الاربعاء الموافق 26 من شهر يونيو الجاري.

كما تنطلق مباراة منتخب بلجيكا امام نظيرة منتخب أوكرانيا في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا .

والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية النارية في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة المنتخب البلجيكي امام نظيرة منتخب اوكرانيا عبر قناة belN Max 1 HD وقناة  belN 4 k الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى