دوري أبطال أوروبا

معلومات هامة عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل الفريقين للمباراة النهائية، التي ستقام على “ويمبلي” بانجلترا.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي هو بطل النسخة الماضية، من دوري ابطال اوروبا، ولكن الفريق ودع البطولة من الدور ربع النهائي أمام ريال مدريد.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
ستقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في تمام العاشرة مساء السبت القادم، في المباراة اليت ستقام على ملعب “ويمبلي” بانجلترا.

وكان فريق بوروسيا دورتموند، نجح في الفوز في نصف النهائي على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، بينما فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-3.

القنوات الناقلة
ستذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا، في في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يتولى الجزائري حفيظ دراجي، وخليل البلوشي، مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند،  عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لدوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حكم مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
أسمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، للحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينسيتش.

إقرأ أيضًا.. شروط الأهلي للموافقة على رحيل إمام عاشور

زر الذهاب إلى الأعلى