أخبار محلية

مفاجآة في طريقة لعب حسام حسن أمام بوركينا فاسو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، طريقة لعب منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “onsport fm”:”  منتخب مصر بقيادة حسام مصر سيدخل مباراة بوركينا فاسو ضاغط من البداية، هذه المباريات من نوعية المباريات ذات الفرص القليلة، الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية استغلوا الفرص وضغطوا من البداية واستطاعا تحقيق لقبي دوري الأبطال والكونفدرالية”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:”  الأساس في مباراة مصر وبوركينا فاسو ألا تهتز شباكك، ثانيا محاولة تسجيل هدف مبكر، لا تستعجل ولا تخاف حتى لو تأخر تسجيل الهدف، وعلى حسام حسن أن يتحلى بالهدوء في ثقته في اللاعبين وليس إدارة المباراة، السيناريو الأفضل بالنسبة لنا أن نسجل ونضاعف النتيجة، لكن السيناريو الأسوأ بالنسبة لنا أن تستقبل شباكنا هدفا، الأمر عادي هناك مدرب قادر على تغيير الوضع والعودة مجددا للمباراة”.

ونبه شوبير لأمر هام قبل المباراة:” هناك أمر هام جدا يجب أن نخرج من المباراة كامل العدد وعدم تعرض أي لاعب من المنتخب للطرد، ورسالتي للمهاجمين اهتموا بكل كورة، وللمدافعين نلعب الكرة السهلة بدون فذلكة”.

إقرأ أيضًا.. كاف يكشف مفاجآة عن كأس أمم إفريقيا 2025

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق:” نمتلك سلاحا مهما للغاية وهو التسديد، نمتلك صلاح وزيزو وتريزيجيه ومصطفى محمد كلهم بيسددوا بشكل جيد للغاية، يجب ألا أخسر هذا السلاح القوي وعلى الجمهور ألا يتعجل إذا لم يُسجل المنتخب مُبكرًا، حسام حسن عليه بالهدوء وأن يكون عنده ثقة في اللاعبين”.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:” لا يوجد ظهير أيسر أساسي، وسيضطر حسام حسن الاعتماد على كوكا أو عمر كمال عبد الواحد، في نقطة أعجبتني في المعسكر الحالي، خاصة بعد ما حدث في المعسكر الماضي واللغط الكبير الذي أثير عن أزمة بين حسام وصلاح وفتوح وعمر كمال”.

زر الذهاب إلى الأعلى