أخبار الأهلي

مفاجآت في مصير أجانب الأهلي بالموسم الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير أجانب لاعبي النادي الأهلي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل، بعد قرب تدعيم صفوف الفريق في الصيف بأكثر من صفقة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:”الأهلي حسم صفقة زين الدين بلعيد خلاص لمدة 4 سنوات قادما من صفوف اتحاد العاصمة”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” يحيى عطية الله فهناك خلاف بين وكلاء اللاعبين وفي حال تم الاتفاق سيصبح اللاعب في الأهلي”.

واستكمل شوبير: “صفقة يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، ايحة جاية، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي، لأن كولر يفكر في لاعب آخر”.

وشدد أحمد شوبير تصريحاته قائلا:” هناك أحمد عابدين ومعتز عبدالله، في قطاع الناشئين، يجب أن يحصلوا على فرصة المشاركة، ومش لازم الفريق كله يصاب من أجل الاستعانه بهم، ولابد من تواجدهم في القائمة من أجل الحصول احساس المباريات ثم التواجد على مقاعد البدلاء والحصول على دقائق بسيطة، وهناك حمزة عبدالكريم حاجة تحفة وعظيمة”.

وعن كوناتي قال:” كولر لديه رغبة قوية في ضم مهاجم جديد، وسيكون ذلك على حساب موديست، وكولر يسعي لضم مهاجم قوي، حتى لم ضم موديست كان يآمل في أن يتألق”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن مشروع القرن

وواصل:” علي معلول موجود مع الأهلي في الموسم القادم، وسيتم رفعه في القائمة الأولى بسبب الإصابة، ووسام أبوعلي موجود بشكل طبيعي”.

وقال:” كريستو مشكلته كبيرة، لأن إدارة الأهلي مقتنعه به، وكولر يرى أن إصاباته كثيرة، ولكن اللاعب شمشكلة هي التأقلم بسبب صغر سنه وتواجده في مصر بدون عائلته ومن الوارد إعارته”.

وشدد:” أحمد قندوسي لاعب هايل ولكنه لم يلعب مع كولر، وفي حالة ضم 3 أجانب سيكون من الصعب عودته، ورضا سليم مستمر”.

وشدد شوبير:” الأهلي يفكر أيضاً في ضم جناح جديد في الفترة المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى، وربما يكون هناك تفكير في بيع بيرسي تاو، واللاعب الجنوب إفريقي لن يوافق على الإعارة واعتقد أن يستمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى